Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

الفنان أحمد سلامة يشعل انتخابات الزمالك بعد جولته مع أحمد زادة-(صور)


01:43 ص


السبت 16 سبتمبر 2023

حرص الفنان أحمد سلامة على مؤازرة أحمد هاني زادة المرشح لعضوية نادي الزمالك تحت السن حيث اصطحبه في جولة مطولة داخل مقر النادي بين أعضاء الجمعية العمومية لدعم أحمد هاني في الانتخابات المقبلة المقررة 20 أكتوبر المقبل.

ودعى الفنان أحمد سلامة الأعضاء لدعم أحمد هاني زادة من أجل الفوز بمنصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك مؤكدا أنه كأحد أعضاء الجمعية العمومية فخور بتجربة الشباب التى يمثلها أحمد هاني والذي حقق نتيجة مرضية في الانتخابات الماضية رغم كافة الظروف الصعبة التي واجهها.

وانضم أحمد هاني لقائمة فاروق جعفر بعدما حضر معه الندوة الرسمية الأولي بمقر النادي أمس الأول بحضور حسن شحاته ورموز ونجوم النادي.

وخطف الفنان أحمد سلامة وأحمد هاني الأضواء داخل النادي وخلال الجولة حيث حرص أعضاء الجمعية العمومية على التقاط الصور التذكارية.

ووجه أحمد هاني زادة المرشح لمنصب العضوية تحت السن الشكر للفنان أحمد سلامة على دعمه وحرص على تواجده اليوم وسط الأعضاء مؤكدا أنه سعيد بالشعبية الجارفة للفنان بين الأعضاء ووجه شكره لأعضاء الجمعية العمومية على الدعم في الانتخابات وتمنى أن يكون أهلا لثقتهم في الانتخابات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *