Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر – beIN sports

مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر – نرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط مشاهدة مباراة الريال ضد تشيلسي والتي تنطلق صافرة بدايتها مساء يوم الأربعاء 12 أبريل 2023 ، ضمن منافسات ربع نهائي مباريات دوري أبطال أوروبا 2023 .

مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

اقرأ/ي أيضا: مباراة ميلان ونابولي بث مباشر – bein sport 2

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر حيث يقدم نادي تشيلسي على مباراة من طراز آخر حيث يلتقي بنظيره ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وذلك ضمن منافسات ربع نهائي “مباراة ذهاب” دوري ابطال اوروب.

ويعود السبب في الاهتمام الكبير من قبل الجمهور وذلك لأن المباراة تقع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الذي يعتبر واحد من أهم البطولات الرياضية في العالم، حيث يتنافس فيها أفضل الأندية في أوروبا. وتتميز هذه البطولة بمستوى عالي من المنافسة والإثارة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تقام اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023 مباراة مصيرية في إطار دور ربع النهائي من دوري الأبطال بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي، وستكون المباراة على ملعب الملكي السنتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد.

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي الفريقين هذه المباراة التي تعد الأهم في الموسم، وستكون المباراة الأولى في ملحمة الذهاب بين الفريقين، كما ستنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت دول الخليج المتحدة مثل أبو ظبي وقطر وعمان.

تشكيلة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلعب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المباراة أمام نظيره تشيلسي (البلوز)، بتشكيلة أساسية متوقعة، في منافسات دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

دفاع التشكيلة: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفخال (ناتشو)، أنطونيو روديجر.

خط الوسط: تشواميني، لوكا مودريتش، توني كروس.

مركز الهجوم: كريم بنزيما، رودريغو (ماركو أسينسيو)، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة تشيلسي أمام ريال مدريد

حيث يستعد فريق تشيلسي لمواجهة قوية مع ريال مدريد في دور أبطال أوروبا بقيادة فرانك لامبارد ويتوقع أن تكون تشكيلة تشيلسي لمواجهة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ريس جيمس، كوليبالي، فوفانا، بن تشيلويل.

خط الوسط: كوفاسيتش، انزو فرنانديز، كانتي.

خط الهجوم: ماسون ماونت ، كاي هافيرتز ، جواو فيليكس .

حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

تم الكشف عن هوية حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير لقيادة هذه المباراة المهمة في ذهاب دور الثمانية من المسابقة.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

قد يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لهذه الملحمة الكروية التي تحدد من لديه العزيمة الأكبر حتى يقصي في مباراة الإياب ويكمل مشواره نحو الدوري.

أعلنت سلسلة قنوات beIN sports عن توليها مهمة بث مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة belN Sports premium 1، وقناة beIN 4 K. حتى توفر لمشاهديها البث الحصري للمباراة.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

قد يتسائل عشاق الكرة الأوروبية عن معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا الذي يلعب دورا هاما في نقل أحداث المباراة وأجوائها ال  حماس  ية.

وقالت سلسلة قنوات beIN sports انها بالفعل أسندت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم للمعلق الجزائري حفيظ دراجي على قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K.

ويترقب الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة لحظة بداية المباراة النارية والتي من المتوقع أن تشهد أحداثا شيقة وممتعة لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن منذ بداية دوري أبطال أوروبا 2023 .

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر والتي من المقررأن تنطلق خلال دقائق وينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم ووضعنا لكم كل المعلومات المتعلقة بالمباراة مثل الموعد والقنوات الناقلة واسم الحكم والمعلق .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *