مقالات

دعاء المظلوم يوم الجمعة 2022 ادعية المظلوم على الظالم يوم الجمعه

جدول المحتويات

دعاء المظلوم يوم الجمعة 2022 ادعية المظلوم على الظالم يوم الجمعه هو الدعاء الذي ليس بينه وبين الله رب العالمين حجاب، فالمظلوم إن دعا على الظالم كان دعاؤه نافذًا إلى السماء بإذن الله رب العالمين، وما أعظم أن يدعو المظلوم على الظالم في لحظة قهر وأسى، وفي هذا المقال من موقع سوف نلقي الضوء على دعاء المظلوم على الظالم في يوم الجمعه بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية التي يمكن الدعاء بها للمظلوم في يوم الجمعة، وسنقدم أجمل صور دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة.

دعاء المظلوم يوم الجمعه
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تنتقم لي من الظالم الذي ظلمني، وهضم حقي وأوجعني وآذاني، اللهم عليك به فإنه لا يعجزك يا رب العالمين.
  • اللهم أفوض أمري إليك يا رب العالمين، أنت الذي تنصرني على من عاداني، وظلمني ومن ناصر المظلومين يا رب العالمين.
دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعه
  • اللهم أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو علمته أحدًا من خلقك أن تنصرني على من ظلمني، اللهم خذ لي حقي منه يا كريم.
  • اللهم في يوم الجمعة سلّط على الظالم فلان بن فلان عقابك يا رب العالمين، اللهم عليك به فإنه ظالم جبار يا أرحم الراحمين.

دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعه
دعاء المظلوم يوم الجمعه

دعاء المظلوم يوم الجمعة مكتوب

إنَّ المظلوم هو الشخص الذي يدعو على الظالم بقلب صادق مكسور، وفيما يأتي نقدم مجموعة من صيغ دعاء المظلوم المقهور يوم الجمعه مكتوب:

  • اللهم عليك بمن ظلمني فإنه لا يعجزك يا رب العالمين، اللهم أهلكه بظلمه وعامله بما عامل الناس به يا رب العالمين، اللهم أسألك ألّا تدع ظالمًا إلّا أهلكته بزلمه الناس، ودمرته تدميرًا يا رب العالمين.
  • اللهم نسألك أن تهلك الظالمين بالظالمين، وتخرج المسلمين من بينهم سالمين يا أرحم الراحمين، اللهم إنك العدل الذي لا يضيع عندك حق مظلوم، ولا ينجو ظالم عندك بفعلته، فيا رب خذ لي بحقي منه.
  • اللهم يا رب العالمين أسألك أن تكون للمظلومين نصيرًا وأن تدمر الظالمين تدميرًا يا رب العالمين، اللهم عليك يتوكل المقهورون، فكن معهم يا رب العالمين وعليك بالظالمين، فإنهم لا يعجزونك أبدًا يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: 2000+ دعاء يوم الجمعة 2022 افضل دعاء يقال يوم الجمعه

دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة

ومن صيغ دعاء المظلوم على الظالم في يوم الجمعه هي الصيغ المباركة الآتية:

  • اللهم أنت تعلم حالي وأنت الوحيد الذي يعلم ما أخفي في صدري، اللهم إليك أشكو قلة حيلتي وضعفي وهواني على الناس، اللهم انصرني على الظالم الذي آذاني، وأذلني وظلمني ظلمًا كبيرًا يا رب العالمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا ذا العرش العظيم، اللهم يا ناصر المظلومين، ربي انصرني على الظالم الذي آذاني وظلمني وسرقني، اللهم بك أستنجد وإليك أتجه يا رب العالمين، فيا رب من للمظلومين في هذا العالم سواك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم أسألك وأنت من تسمع سؤالي وتراني وتعلم حالي أن تنصرني على الشخص الذي ظلمني يا رب العالمين، اللهم اسمع دعائي وخذي لي حقي ممن ظلمني يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام في يوم الجمعة نسألك أن تجيب دعاءنا، اللهم انصرنا على الظالمين الذين لا يراعون حرماتك ولا حدودك، اللهم عليك بهم فإنك أفسدوا في الأرض، وظلموا الناس ظلمًا كبيرًا.

دعَاء المَظلوم عَلى الظَّالم يَوم الجُمعة

اجمل دعاء على الظالم في يوم الجمعة

يُعدُّ الدعاء المبارك الآتي اجمل دعاء على الظالم في يوم الجمعه؛ حيث إنّ الدعاء على الظالم من أعظم الأمور التي يقوم المظلوم بعد ظلمه:

اللهم يا من لا إله غيرك، أستغيث برحمتك فأغثني، وأسألك أن تلطف بي، وأن تمكر لي، وأن تجعلني الغالب بحقك، وأن تكفيني شرّهم، اللهم يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن تجعل لي مما أنا فيه فرجاً قريباً ومخرجاً عاجلاً، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، يا من لا يكفي منه أحد يكفي من كل أحد، اللهم اكفني خلقك ورد لي حقي وحق كل مظلوم، وبشرنا بنصرك القريب يا أكرم الأكرمين، اللهم إني أستنجد بحولك وقوتك، وامتنع بها من حولهم وقوتهم، أعوذ برب الفلق من شر ما خلق، حسبي الله وعليه توكلت فانصرني يا رب العالمين، اللهم إليك ألجأت ظهري، وإليك فوّضت أمري وسلّمت نفسي، وكلتك أمري فاحفظني، وجعلتك خصيماً لمن ظلمني، فإني لا أقوى عليه، وأنت القاهر فوق عبادك.

شاهد أيضًا: افضل دعاء يقال دعاء يوم الجمعه

ادعية المظلوم على الظالم في يوم الجمعة

إنَّ الجدول الآتي يقدم مجموعة مميزة من ادعية المظلوم على الظالم في يوم الجمعه:

الدعاء الأول اللهم يا ذا العرش العظيم يا فعالًا لما يريد اللهم عليك بمن ظلمني وجرحني وآذاني، اللهم عليك به فإنه يا رب العالمين لا يعجزك أبدًا وأنت القادر على إذلاله وإيذائه يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم فوضت أمري إليك، ورفعت شكواي لك وحدك يا مجيب الدعاء وناصر المظلومين، اللهم عليك بالظالمين أجمعين فإنهم لا يعجزونك، اللهم يا من لا ينصر المضطرين إلّا أنت، اللهم عليك بمن ظلمني يا رب العالمين.
الدعاء الثالث اللهم أسألك في يوم الجمعة هذا أن تنصرني على من ظلمني نصرًا عظيمًا، اللهم أدركني واكشف عني ما أنا فيه من ذل وهوان بعد الظلم الكبير الذي تعرضت إليك يا كريم.

دعاء المظلوم المقهور في ليلة الجمعة

بعد ما ورد في الجدول من دعاء المظلوم على الظالم، فيما يأتي نقدم في النقاط الآتية صيغ دعاء المظلوم المقهور في ليله الجمعه:

  • اللهم نسألك وأنت القادر المجيب على السؤال يا رب العالمين أن تنصر المظلوم على من ظلمه يا رب العالمين، اللهم عليك بالظالمين فإنهم طغوا وتجبروا يا أرحم الراحمين وأنت القادر عليهم وحدك.
  • اللهم يا رب العالمين أقطع أيدي الظالمين التي مُدت على المظلومين بغير وجه حق يا رب العالمين، اللهم أكف المظلومين شر الظالمين ورُدَّ كيد الظالمين في نحورهم يا رب العالمين، اللهم فرق جموعهم ودمرهم تدميرًا يا كريم.
  • اللهم إني تعبت من الظلم، وليس لي ناصر سواك، فانصرني يا رب العالمين، اللهم أنت قلت فسيكفيكهم الله، فاكفني إياهم يا رب العالمين، وأبعدهم عني وعن سائر المسلمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا ذا العفو والإنعام، أسألك وأنت المجيب، أن تنصرني على الظالمين الذي آذوني، اللهم عليك بهم، اللهم أمّني من خوفي واجعلني في سكينة وطمأنينة يا رب العالمين، واجعل الظالمين في عذاب مقيم.

دعاء المظلوم المقهور في ليلة الجمعة

دعوة المظلوم المقهور في يوم الجمعه

نعرض فيما يأتي نص دعوة المظلوم المقهور في يوم الجمعة:

اللهم في يوم الجمعة أسألك يا رب العالمين اللهمَّ ابتر الظلم وأظهر الحق، واجعل لي من لدنك سلطانًا، وخذ حقي ممن ظلمني وانصرني على من عاداني، وألبسهم ثوب الخزي والعار، اللهم يا مغيث يا مجيب دعوة المضطرين، نتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة أن لا تهدر لنا حقًا، وأن ترد لنا ما سلب منا، وأن تظهره على جميع خلقك،  اللهم كم من بلاء صرفته، وكم من خوف رفعته، وكم من ضعيف قويته وملهوف أغثته، اللهم عجل لمن ظلمني العقاب، وانتقم لي منهم، اللهم قد نزلت بي الشدائد والنوائب، وإني استنصرك على عدوي فأعني، وأهرع إليك وكلي ثقة بأنك لن تتركني، فأغلب لي من كادني، لأنك قلت وقولك الحق إن ينصركم الله فلا غالب لكم.

شاهد أيضًا: افضل دعاء شامل يوم الجمعه

صور دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة

بعد هذه الأدعية المباركة للمظلوم على الظالم فيما يأتي نقدم مجموعة مميزة من صور مكتوب عليها دعاء المظلوم على الظالم ليوم الجمعه:

صور دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة
صور دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة
صور دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة
صور دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة
صور دُعاء المَظلوم عَلى الظَّالم يَوم الجُمعة
صور دُعاء المَظلوم عَلى الظَّالم يَوم الجُمعة
صور دُعاء المَظلوم عَلى الظَّالم يَوم الجُمعة
صور دُعاء المَظلوم عَلى الظَّالم يَوم الجُمعة

إلى هنا نختم هذا المقال الذي سلّطنا فيه الضوء على دعاء المظلوم يوم الجمعة 2022 ادعية المظلوم على الظالم يوم الجمعه وقدمنا من خلال مجموعة من أجمل صور دعاء المظلوم على الظالم في يوم الجمعة.

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.