Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي.. كم يبلغ؟

تتسارع الأمور بشكل ملحوظ فيما يخص مستقبل كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط رغبة من إدارة النادي في حل الأمور في أسرع وقت ممكن، إما بتجديد عقده أو رحيله خلال الصيف الحالي.

ولم يتغير موقف كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان منذ إعلانه في يونيو الماضي نيته عدم تجديد عقده في “حديقة الأمراء”، ورغبته في استكمال عقده مع النادي حتى يونيو 2024.

ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي

حدّد نادي ريال مدريد، اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، سعر التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في حال قرر الرحيل عن سان جيرمان.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن الأرقام المتداولة في وسائل الإعلام بشأن ما يمكن أن يدفعه ريال مدريد للتعاقد مع مبابي غير دقيقة على الإطلاق، وأن النادي الملكي لن يرتكب أي حماقة اقتصادية يمكن أن تعرض استقرار النادي للخطر لإتمام العملية

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، أنّ ريال مدريد حدد سعر مبابي بـ130 مليون يورو فقط، كون عقده ينتهي بعد عام، لافتةً إلى أنّ ريال مدريد لن يتحرك رسمياً للتوقيع مع مبابي، إلا في حال أعلن اللاعب بأنه يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

اقرأ أيضا: النصر يتعاقد مع مدرب جديد – من هو مدرب النصر الجديد؟

اقرأ أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

وتلك القيمة قد لا تناسب باريس سان جيرمان، الذي يرى أن قيمة نجمه الأولى أعلى بكثير من ذلك، وقد يحاول الضغط على ريال مدريد من أجل الحصول على مبلغ أكبر.

يشار إلى أنّ ريال مدريد لم يقم حتى الآن بأي تحرك رسمي نحو مبابي، ولم يحاول الاقتراب من أجل التفاوض مع باريس سان جيرمان، حيث يرى النادي الملكي أن ما يحدث في “حديقة الأمراء” شأن داخلي، ولن يتحرك إلا إذا طلب مبابي الرحيل بشكل علني.

المصدر : وكالة سوا- GOAL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *