مقالات

رابط منصة اعادة بيع التذاكر 2022

رابط منصة اعادة بيع التذاكر 2022، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إمكانية بيع تذاكر كأس العالم 2022 من قبل الشراة الأصليين، حيث أصبح بإمكان المشتري الأصلي إعادة بيع التذاكر عند عدم الرغبة باستخدامها خلال المونديال. وسنتعرف من خلال موقع على كيفية وشروط إعادة بيع التذاكر.

فيفا تذاكر كأس العالم 2022

بعد الانتهاء من الفترة الثانية لمبيعات لتذاكر فيفا كأس العالم التي ستقام في قطر 2022، والتي تضمنت عملية سحب الاختيار العشوائي تحديد أسماء المشجعين الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إطلاق منصة لإعادة بيع تذاكر مباريات كأس العالم، حيث يمكن للجمهور الذي اشترى التذاكر لحضور المباريات إعادة بيعها عبر المنصة.

رابط منصة إعادة بيع التذاكر 2022

أتاح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إمكانية عرض المشجعين تذاكرهم لإعادة بيعها عبر الإنترنت من خلال منصة فيفا الرسمية،   حيث يتم فتح نافذة إعادة بيع تذاكر مونديال قطر حتى تاريخ 16 أغسطس 2022 الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي / 12:00(منتصف النهار) بتوقيت الدوحة. كما ستوفر مؤسسة FIFA Ticketing نافذة أخرى لإعادة بيع التذاكر، مع اقتراب موعد البطولة، سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب. ويمكن للراغبين بإعادة بيع التذاكر الدخول إلى الروابط التالية:

  • رابط العملاء الدوليين من خارج قطر “من هنا“.
  • رابط المقيمين في قطر “من هنا“.

شاهد أيضًا: مواقع بيع تذاكر كاس العالم قطر 2022

شروط إعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم شروط بيع التذاكر لمونديال قطر 2022 على النحو التالي:

  • يمكن لمشتري التذكرة الأصلي عرض تذاكر ضيوفه للبيع في منصة إعادة بيع التذاكر، مع الاحتفاظ بالتذاكر الخاصة به.
  • في حال رغب مشتري التذكرة الأصلي في عرض التذاكر الخاصة به في منصة إعادة البيع،يجب عليه عرض كل التذاكر التي اشتراها لذات المباراة. ولا يمكن للضيوف حضور أي مباراة دون وجود المشتري الأصلي للتذاكر.
  • يتم تحديد أسعار كل التذاكر المتوفرة في منصة إعادة البيع من قبل  مؤسسة FIFA Ticketing ، والتي من الممكن أن تكون أقل أو أكثر من أسعار التذاكر الأصلية.
  • لا تتضمن التذاكر المعروضة في منصة إعادة البيع أي معلومات عن المشتري الأصلي للتذكرة أو الثمن الذي دفعه لقاء التذكرة
  • لا يمكن للمشتري الأصلي استخدام التذكرة طالما تم عرضها في منصة إعادة بيع التذاكر.
  • لا يمكن عرض التذاكر التي تشمل سلاسل التذاكر الخاصة بفريق، وسلاسل التذاكر لأربع استادات لإعادة البيع، إلا بعد تسليم مؤسسة FIFA Ticketing هذه التذاكر رسميًا لمشتري التذكرة الأصلي.
  • لا يمكن عرض التذاكر لإعادة البيع في المنصة إذا لم يترشح الفريق المعني للدور المحدد في البطولة، وإذا لم تسلم مؤسسة FIFA Ticketing تذاكر المباراة المعنية لمشتري التذكرة الأصلي.

رسوم إعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022

تم تحديد رسوم إعادة بيع تذاكر مونديال قطر 2022 على الشكل التالي:[1]

  • يتم فرض رسوم إعادة البيع على أساس التذاكر. فكل تذكرة تباع في منصة إعادة البيع، يتم فرض ريالين قطريين أو خمسة في المائة (5%) من القيمة الاسمية المدفوعة من قبل المشتري الأصلي للتذكرة ومشتري تذكرة إعادة البيع.
  • تفرض على مشتري تذكرة إعادة البيع رسوم إعادة البيع على أساس إجمالي المعاملات، أي ما يعادل ريالين قطريين أو خمسة في المائة (5%) من إجمالي سعر الشراء، متضمنة الرسوم لكافة التذاكر التي تم شراؤها.

شاهد أيضًا: فيفا تذاكر كاس العالم 2022 الفئات والاسعار وشروط الحجز

أسعار تذاكر كأس العالم قطر 2022

تتباين أسعار تذاكر كأس العالم تبعً لاختلاف الأنظمة المخصصة لبيع تذاكر البطولة العالمية،وفيما يلي أسعار تذاكر كأس العالم للعام 2022:

أسعار تذاكر كأس العالم 2022 لمباراة واحدة:

أسعار تذاكر كأس العالم 2022 لمباريات أحد المنتخبات

أسعار تذاكر كأس العالم قطر 2022 بنظام 4 استادات

إلى نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على رابط منصة اعادة بيع التذاكر 2022 ، كا تحدثنا عن فيفا تذاكر كأس العالم 2022 ، كذلك استعرضنا شروط إعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022، ورسوم إعادة بيع تذاكر كأس العالم 2022.

المراجع

  1. ^
    fifa , إعادة بيع التذاكر , 06/08/2022

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.