مقالات

“سوبر ليج لم يمت”.. رئيس برشلونة يفتح النار ويعلن تطورات البطولة

جدول المحتويات

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال “سوبر ليج لم يمت”.. رئيس برشلونة يفتح النار ويعلن تطورات البطولة

كتب أحمد شريف:

أعاد خوان لابورتا فكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي للظهور من جديد ، بعد أن أكد أنه ينتظر ما أسماه “الضوء الأخضر” للإعلان رسميًا عن المسابقة.

وأشار لابورتا ، في تصريحات نشرتها جميع وسائل الإعلام الإسبانية ، إلى تعرض بعض الأندية لضغوط وتهديدات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، للإعلان عن انسحابها من البطولة.

قال رئيس برشلونة: “ليفربول ومانشستر يونايتد كانا من المؤسسين الحقيقيين لـ” الدوري الممتاز “. مشروع البطولة مازال حيا ولم يمت “.

وتابع: “هناك ناد مملوك للدولة رفض الدوري الممتاز ، ويستثمر أكثر من أي وقت مضى في فريقه ، يالها من مصادفة أن يقدم هذا الفريق عرضًا مزدوجًا لراتب أحد لاعبيه!

وأضاف: “بمجرد حصولنا على الضوء الأخضر من الملعب سنعلن إقامة أكبر مسابقة في تاريخ الرياضة ، وسيسعى الجميع للانضمام إلينا”.

وأضاف: “لقد هددوا وضغطوا ، بل أجبروا بعض الأندية على الاعتذار ودفع الغرامات ، والآن انظروا إلى ما حدث لهم ، لقد أثبت الوقت أن الحقيقة معنا”.

وأوضح أن “الدوري الممتاز سيكون البطولة الأكثر جاذبية في العالم ، وسيقام على أساس التضامن والاستحقاق الرياضي”.

وأضاف: “هل رأيتم رد فعل الاتحاد الأوروبي؟ عليهم أن يدفعوا لنا وأن يعتذروا ، ما يفعلونه هو احتكار وهناك حقبة جديدة قادمة ، الأمر يستغرق بعض الوقت ولكنه سيأتي “.

وختم: “نجري محادثات مستمرة مع الأندية التي اضطرت للانسحاب من الدوري الممتاز ، ونعمل الآن على تغيير الشكل وتحسينه”.


تابع موقع حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *