Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«ديربي العرب».. الكأس سعودية

بجدارة واستحقاق تأهل قطبا الرياض النصر والهلال لنهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، بعد تجاوزهما الشرطة العراقي والشباب السعودي، إذ انتصر النصر على الشرطة بهدف دون مقابل في أبها، وفاز الهلال على الشباب بثلاثة أهداف لهدف في الطائف.

على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، قاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو النصر لتجاوز نظيره الشرطة العراقي بهدف دون مقابل، في لقاء شهد سيطرة نصراوية وسط تراجع لفريق الشرطة، وفي الشوط الثاني تحصل النجم ساديو ماني على ركلة جزاء تقدم لها رونالدو ووضعها في المرمى هدفاً نصراوياً (د:75). وكاد الشرطة يدرك التعادل لولا تألق الحارس نواف العقيدي الذي تصدى لانفرادة أحمد فرحان، لينتهي اللقاء بفوز النصر ووصوله للنهائي العربي للمرة الثانية في تاريخه.

وعلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، تفوق الهلال على جاره الشباب بثلاثة أهداف لهدف، بعد مباراة مثيرة «شعللها» محمد كنو مبكراً بإحرازه الهدف الأول للهلال (د:9)، وتحصل حارس الهلال عبدالله المعيوف على بطاقة حمراء مباشرة بعد أن لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء (د:25)، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مهاجم الهلال مالكوم من إحراز الهدف الثاني لفريقه (د:45+3). وفي الشوط الثاني قلص لاعب الشباب جوستافو كويلار النتيجة بعد أن أحرز هدف الشباب بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (د:56). وفي الوقت بدل الضائع تلاعب سالم الدوسري بالدفاع الشبابي ومرر الكرة لزميله عبدالله الحمدان ليضعها في المرمى هدفاً ثالثاً للهلال (د:90+5)، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف. وبهاتين النتيجتين يضرب النصر والهلال موعداً منتظراً ومثيراً (السبت) القادم في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، وبذلك تحقق أنديتنا الغالية تاسع الألقاب متفوقة على الفرق التونسية التي تأتي ثانياً بسبعة ألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *