Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصدر يوضح موقف كولر النهائي من رحيل محمد شريف عن الأهلي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مصدر يوضح موقف كولر النهائي من رحيل محمد شريف عن الأهلي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:14 م


السبت 05 أغسطس 2023

أكد مصدر مطلع من النادي الأهلي، أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، يرفض رحيل محمد شريف عن النادي في فترة الانتقالات الحالية لنادي فاتح جمرك التركي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي:”حتى الآن لم نصل لاتفاق جماعي داخل الأهلي لرحيل محمد شريف، ما يعطل الأمر هو الرؤية الفنية لمارسيل كولر، أبلغنا بحاجة الفريق لاستمراره”.

وأضاف:”المسؤولين في الأهلي كانوا لا يمانعون خروج شريف للإعارة بشرط أن يمدد عقده لكن عرضنا الأمر على مارسيل كولر وأصر على بقاءه”.

109.239.229.249 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مصدر يوضح موقف كولر النهائي من رحيل محمد شريف عن الأهلي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *