Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد السقا ينشر صورته عندما كان طفلاً ويطلب من الجمهور مقارنتها بصورة ابنه

فاجأ النجم المصري أحمد السقا متابعيه بصورة جديدة له، ولكنه لم يكتفِ بذلك؛ بل طلب من جمهوره ومتابعيه المقارنة بين صورته وصورة نجله، وهل هناك مِن شَبَهٍ بينهما بشكل كبير أم لا؟

أحمد السقا: شبهي أوي ولا إيه

ونشر أحمد السقا عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له عندما كان طفلاً بعمر ابنه ياسين، وجمعها مع صورة لابنه وطلب من الجمهور التفاعل والتعليق عن مدى الشبه بينه وبين ابنه عندما كانا بنفس العمر، وقال في تعليقه على الصورة: “شبهي أوي ولا إيه؟”.

وأكّد عددٌ كبير من المعلقين، أن هناك شبهاً كبيراً بين ياسين ووالده أحمد السقا، وهو واضح.. فيما يتمنى الكثير من المعلقين السعادة والخير والمحبة له برفقة عائلته.

لمعلومات أكثر: فيديو.. أول ضحكة لابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تثير تفاعل الجمهور

للمزيد من التفاصيل: أحمد السقا يتعاون مع “عتاولة التمثيل” في رمضان 2024

صورة برفقة أولاده: استثماري الحقيقي

وكان النجم المصري أحمد السقا قد نشر قبل أيام صورة عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهر فيها برفقة أولاده: “ياسين”، و”حمزة”، و”نادية”؛ حيث عبّر السقا عن حبه الكبير لأولاده، وقال في تعليقه على الصورة: “ياسين وحمزة ونادية.. استثماري الحقيقي في الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعاً”.

وتفاعل عددٌ كبير من زملاء أحمد السقا مع الصورة، ومنهم: ياسمين عبدالعزيز، منة فضالي، وغيرهم.

يترقب عرض مسلسل “جولة أخيرة”

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كان الفنان أحمد السقا قد كشف قبل أيام عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “جولة أخيرة”، المقرر طرحه يوم 25 يناير الجاري؛ حيث نشر السقا بوستر العمل عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وعلّق قائلاً: “جولة أخيرة 25 يناير، إن شاء الله”.

ويشارك في بطولته: أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي.. وضيفا الشرف: أحمد فهمي، وحنان مطاوع.. وتأليف أحمد ندا، ومحمد الشخيبي.. وإخراج مريم أحمدي.

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمُر حياته بالعديد من الأزمات؛ خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي، والذي سيحاول مراراً وتكراراً مع يحيى ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *