مقالات

عروض مايسترو اليوم الوطني 92 في السعودية 1444

جدول المحتويات

عروض مايسترو اليوم الوطني 92 في السعودية 1444 حيث أعلن مطعم مايسترو بيتزا عن مشاركته بعروض اليوم الوطني احتفالًا بهذه المناسبة التي عمَّت المملكة العربية السعودية مع اقتراب اليوم الوطني الثاني والتسعين .ومن خلال المقال التالي من موقع نستعرض عروض مايسترو اليوم الوطني 92 في السعودية.

عروض اليوم الوطني 92

تشهد المملكة العربية السعودية كل عام في مثل هذه الأيام من شهر سبتمبر عروضًا وتخفيضاتٍ هائلةٍ، بمناسبة اليوم الوطني. الذي تحتفل فيه بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية. وفي هذا العام تحتفل السعودية بالعيد الوطني الثاني والتسعين” تحت شعار هي لنا” الذي يوافق يوم غدٍ الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر. وعليه أعلنت العديد من المتاجر والمطاعم عروض اليوم الوطني، بما في ذلك مطعم مايسترو بيتزا.

عروض مايسترو اليوم الوطني 92

أعلن مطعم مايستُرو بيتزا  عن عرض اليوم الوطنيِّ تحت عنوان “البيانو يطربنا بعرض المعزوفة الوطنية”. حيث تضمَّن العرض بيتزا بيانو مع ودجز وبوكس حفلة دجاج بالإضافة إلى مشروب بحجم 2.25 لتر بسعر 92 ريال سعودي فقط. يمكنه طلب العرض الآن عبر موقع مايسترو بيتزا الإلكتروني.

تويتر مايسترو بيتزا

يمكن متابعة تويتر مايسترو بيتزا لمتابعة عروض اليوم 92 على أصناف البيتزا التي يقدِّمها مايسترو بيتزا وغيرها من العروض الذي يعلن عنها بشكلٍ منتظمٍ على حسابه الرسمي على منصة تويتر والذي يمكن الوصول إليه مباشرةً عبر الرابط “من هنا” والاستمتاع بوجبة شهية من مايسترو بيتزا وبسعر مخفضٍ.

كم باقي على اليوم الوطني 92

تحتفل كافة أنحاء المملكة العربية السعودية باليوم الوطني غدًا الجمعة الموافق 23 سبتمبر ويبيِّن العداد التنازلي أدناه كم باقي على اليوم الوطني 92 بدقةٍ:

كم باقي على اليوم الوطني 92

رابط موقع مايسترو بيتزا

كما يمكن زيارة موقع مايسترو بيتزا الرسمي لطلب عرض اليوم الوطني 92 الذي أصبح متوفرًا للطلب من خلال الموقع. كما يتيح الموقع التعرف على قائمة عروض البيتزا المختلفة المتوفرة وذلك عبر النقر عبر الرابط maestropizza.com/menu.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن عروضَ مايسترُو اليوم الوطني 92 في السعودية 1444. حيث أعلن مايستُرو بيتزا عن عرض اليوم الوطني الذي تضمَّن بيتزا بيانو بسعر 92 ريال سعودي فقط.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , مايسترو بيتزا , 22/09/2022


المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.