Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

سفارة بلادهم تسدد فاتورة سياح إيطاليين تخلفوا عن دفعها

“السفارة الإيطالية في ألبانيا أكدت أنها سددت فاتورة بقيمة 80 يورو لم تدفعها هذه المجموعة المؤلفة من أربعة سياح إيطاليين”

(جورجيا ميلوني/ gettyimages)

دفعت السفارة الإيطالية في ألبانيا فاتورة مطعم لم يسددها سياح إيطاليون في مدينة بيرات (وسط جنوب) بعد التدخل الشخصي لرئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني.

وكان خبر مغادرة هؤلاء السياح الإيطاليين من دون دفع فاتورتهم قد تصدّر عناوين وسائل الإعلام الألبانية وانتشر على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية.

وبحسب الوكالة الفرنسية، السبت، تحدث رئيس الوزراء الألباني، إيدي راما، إلى ميلوني، التي زارت بلاده الأسبوع الماضي لتمضية عطلة، حول مجموعة من السياح الإيطاليين الذين “اختفوا من دون دفع فاتورة مطعم قصدوه في المدينة التاريخية المدرجة في قائمة اليونسكو”.

وروى راما لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية اليومية، يتابع المصدر، أن “ميلوني أمرت السفير بالذهاب ودفع فاتورة هؤلاء الحمقى، من فضلك، وأصدرِ بيانا! لا يمكن أن تشوّه سمعة إيطاليا بهذه الطريقة”.

من جهتها، أكدت السفارة الإيطالية في ألبانيا، الجمعة، أنها سددت فاتورة بقيمة 80 يورو لم تدفعها هذه المجموعة المؤلفة من أربعة سياح إيطاليين.

وقال بيان للسفارة “بناء على توصيات رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني، دفعنا هذه الفاتورة التي تخلّفت عن تسديدها مجموعة من السياح الإيطاليين في مدينة بيرات”.

وأضاف “يحترم الإيطاليون القواعد ويسددون ديونهم، ونأمل بألا يتكرر هذا النوع من الحوادث”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *