مقالات

فورد توقف إنتاج موستنج شيلبي GT500 وتتجه للجيل الجديد

القاهرة مصر اليوم

أعلن Hao Thai Tang ، مدير العمليات الأساسية والجودة في Ford ، أن Ford تعتزم التخلي عن طراز Mustang Shelby GT500 القابل للتحويل لأنه وصل إلى نهاية قدراته. يركز S550 على هدفنا المتمثل في صنع سيارة تصنع التاريخ ، لكنني أعتقد أن المنصة تقترب من نهاية أعلى توقعاتنا لإمكانات GT500 ، وإحدى العقبات التي تحول دون استمرار إنتاج موستانج شيلبي GT500 هي سقف قابل للتحويل لأنه من الصعب هندسته وباهظ التكلفة “.

وأضاف تانغ أن فورد تركز على الجيل القادم من موستانج القوية التي سيتم بناؤها على منصة S650 الجديدة ، والتي ستكون نسخة معدلة من موستانج السابقة مع ترقيات وتعديلات. الجديد في السوق في الربع الأخير من عام 2022 هو طراز 2023 ، ويشاع أيضًا أنه لأول مرة ، ستقدم موستانج سيارة دفع رباعي. يشاع أيضًا أن فورد تفكر في تقديم سيارة موستانج سيدان ، على الأرجح سيارة كهربائية ، مثل موستانج كوبيه التي سيتم إطلاقها بعد جيل منصة S650 ، ومن المتوقع أن تكون في السوق بحلول عام 2028.

كانت أقوى سيارة فورد موستانج التي قدمتها الشركة عبارة عن سقف قابل للتحويل يأتي بمحرك V8 سعة 5.0 لتر ينتج 460 حصانًا و 420 رطلاً ، ويمكن للمشترين اختيار ناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. تضيف حزمة الأداء GT الاختيارية تعليقًا منقحًا ومبردًا أكبر وتقليمًا مع ترقيات إضافية ، جنبًا إلى جنب مع التخميد MagneRide.

قد تكون أيضا مهتما ب:

2022 شيفروليه سيلفرادو 1500 بتقنيات جديدة لتنافس فورد F 150

تستعد فورد لإطلاق Focus ST مع “تجميل” جديد


المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *