مقالات

في 2020 لولو السعودية تحتفل بالذكرى السنوية ال ؟

 

في 2020 لولو السعودية تحتفل بالذكرى السنوية ال ؟

هل تحتفل اللولو السعودية بعيدها في 2020؟ من بين الأسئلة التي يهتم بها الكثيرون في متجر اللولو المنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، يريدون معرفتها ؛ حيث تطلق هايبر لولو السعودية العديد من العروض بمناسبة ذكرى افتتاح أول فرع هايبر بالمملكة ، وتتزامن الذكرى السنوية للاحتفال هذا العام مع عروض الجمعة البيضاء حول العالم ، وفيما يحدث نتعرف على ذكرى افتتاح فرع هايبر ومقترحات جديدة من هايبر الجديد.

لولو هايبر ماركت

يعد لولو هايبر ماركت من أشهر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية والدول العربية ، ويقدم الهايبر ماركت العديد من المنتجات المتنوعة والمتنوعة عالية الجودة لجميع العملاء في المملكة ، حيث يتميز الهايبر ماركت بجميع السلع الإلكترونية والملابس والأطعمة الطازجة والمعلبة ، وكل منها الفترة في هايبر ماركت ، يتم عرض العروض والخصومات للسلع. ومنتجات مختلفة لجذب العملاء للشراء. 

هل تحتفل اللولو السعودية بعيدها في 2020؟

تحتفل سلسلة متاجر اللولو السعودية المتخصصة في بيع البضائع المستوردة والخارجية بعيدها الحادي عشر هذا العام 2020 وتقدم لعملائها العديد من العروض والمفاجآت بمناسبة ذكرى افتتاح أول فرع لها ، فضلًا عن خصومات اللولو السعودية في الذكرى السنوية: 

  • خصم على الإلكترونيات يصل إلى 60٪.
  • خصومات على الهواتف الذكية 45٪ من تكلفة الهاتف.
  • خصم يصل إلى 70٪ على الألعاب والمنتجات الترفيهية.
  • خصم يصل إلى 50٪ على الأجهزة المنزلية.
  • عروض وخصومات على الاواني المنزلية وادوات الطبخ ومنتجات التنظيف تصل الى 75٪.
  • خصومات على الموضة والعطور تصل إلى 70٪.
  • خصومات على أقسام السوبر ماركت والبقالة الأساسية والبقالة تصل إلى 60٪.
  • تستمر عروض الذكرى السنوية لـ Hyper Lulu Saudi Arabia حتى 5 ديسمبر 2020 في جميع الفروع الـ 17 في جميع أنحاء المملكة ، ويمكن أيضًا استخدام العروض عند التسوق عبر الإنترنت من التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

تطبيق لولو ماركت

يوفر Saudi Lulu Hypermarket تطبيق تسوق مخصصًا يتم من خلاله عرض جميع المنتجات في هايبر ماركت. يمكن طلبها عبر الإنترنت وتسليمها إلى منزلك. يمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play لجميع أجهزة Android “من هنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *