مقالات

قصة الاعتداء على مسن في السعودية كاملة بالتفصيل

جدول المحتويات

قصة الاعتداء على مسن في السعودية كاملة بالتفصيل وذلك في إحدى المناسبات الاجتماعية، مما أثار غضب جميع الحضور ودفعهم للتدخل والطلب من الجهات المعنية بالتدخل وتلقين المعتدي الجزاء الذي يناسبه، ومن خلال مقالنا التالي على موقع سنتعرف على كافة تفاصيل هذا الاعتداء.

قصة الاعتداء على مسن في السعودية كاملة بالتفصيل

حدثت القصة أثناء مناسبة اجتماعية في إحدى المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في مدينة الباحة، وأثناء تجمهر الناس للاستماع إلى حديث أحد الحضور تقدّم شخص، وقام بصفع رجل مسنّ، دون وجود سبب واضح، ليتبيّن فيما بعد أنّ السبب هو وجود خلافات سابقة بين الاثنين، واستغل المعتدي فرصة وجودهما في نفس المكان، وقام بالاعتداء عليه، مما استدعى الحضور بالمطالبة بتحرك القوات الأمنية لإلقاء القبض على المعتدي، ومحاسبته على فعلته التي تعتبر بعيدة كل البعد عن الأخلاق العربية الأصيلة.

ما سبب الاعتداء على مسن في السعودية

اتضح فيما بعد أنّ سبب الاعتداء على المُسن في السعودية هو وجود خلاف سابق بين المُعتدي والمُعتدى عليه، مما جعل المعتدي يستغل تواجدهما في مناسبة اجتماعية، وقام بضرب الشخص المُسن أمام جميع الحضور، وظهر ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي انتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

هل ألقي القبض على معتدي المسن في السعودية

أكدت الشرطة في منطقة الباحة السعودية أنّه أُلقي القبض على الشخص الذي اعتدى على الرجل المسن في منطقة الباحة السعودية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المناسبة، وبعد التحقيقات الأولية معه تبيّن وجود خلاف سابق بينهما، مما جعله يستغل تواجدهما في نفس المناسبة، وقام بصفعه على وجهه أمام الحضور.

هل ألقي القبض على معتدي المسن في السعودية

فيديو الاعتداء على مسن في السعودية

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص مجتمعين للاحتفال في مناسبة اجتماعية بالسعودية، وفجأة يقترب شخص من رجل مُسن، ويصفعه بقوة أمام الحضور، مما استدعى تدخل الحضور لإبعاد الشخصين عن بعضهما البعض، وفيما يلي الفيديو الذي يظهر حادثة الاعتداء.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على قصة الاعتداء على مسن في السعودية كاملة بالتفصيل كما تعرفنا على سبب هذا الاعتداء، وأدرجنا ضمن المقال الفيديو الذي يوثّق لحظة اعتداء شخص على رجل مسن في السعودية.


المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.