Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد حلمي ليس الأول فنانون ساندوا زوجاتهن في نجاحاتهن الفنية

استطاع فيلم “رحلة 404” للنجمة منى زكي، أن يحقق أصداء إيجابية عقب عرضه في دور السينما، حيث حظي على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، بسبب حبكته التي تدور حول “غادة” منى زكي التي تحاول الذهاب إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، ولكن تقع في مشكلة تدفعها للجوء لأشخاص من ماضيها السيىء كانت قد قطعت علاقتها بهم، إلا أن الإشادة به من جانب النجم أحمد حلمي كان لها صدى مختلف تماماً، خاصة عقب منشوره الذي كتبه على صفحته بـ”إنستغرام”، وحرص من خلاله على تهنئة زوجته منى زكي بهذا الفيلم والإشادة بدورها، “ألف مبروك الفيلم، صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها.. فيلم تحفة وانتي كنتي.. (شهادتي المجروحه).. كالعادة..”.

إشادة أحمد حلمي بأداء منى زكي أعاد لنا في الأذهان الدعم الذي قدمه عدد من الفنانين لـ زوجاتهن في أعمالهن الفنية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبرز هؤلاء.

لحظة دعم وثقتها كاميرا “سيدتي” ما بين عمرو يوسف وكندة علوش


حرص النجم عمرو يوسف، على أن يساند زوجته النجمة كندة علوش في العرض الخاص لفيلمها “نزوح”، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي، جاء ذلك بعد أن قامت كندة علوش بالإشارة له ليلبي طلبها فوراً، وسط حالة من الإعجاب الشديد من الحضور بهذه اللقطة التي وثقتها كاميرا “سيدتي” والتي كانت حاضرة وقتها لتغطية فعاليات تلك الدورة.
وعن دعم ولقطة عمرو يوسف، أعربت كندة عن سعادتها بهذا الأمر قائلة: “وجوده فرق معي كثيراً من الأرض للسماء”.

اقرأ المزيد.. منى زكي النجمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات بـ”رحلة 404″

دعم فني. ظافر العابدين يظهر مع زوجته في كليب غنائي

أما الفنان ظافر العابدين فضل أن يكون دعمه مختلفاً عن زملائه السابقين، فلم يكتفِ فقط بكتابة منشور عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي أو الوقوف بجانب زوجته سواء أثناء تصوير عملها الفني أو لحظة الاحتفال بنجاحه، ولكنه قرر أن يشاركها خطواتها الفنية، حيث ظهر معها كموديل في الكليب الغنائي الذي كان يحمل اسم “fire”، وليس ذلك فحسب بل تولى بنفسه إنتاج هذا الكليب.

دعم بلا حدود من فائق حسن لـ أصالة


وبالحديث عن الثنائي الشاعر فائق حسن وزوجته الفنانة أصالة نصري، سنجد أن هناك علاقات قوية تربطهما، واتضح ذلك أمام الجمهور وفي المحافل الفنية التي تتواجد بها أصالة برفقة زوجها، ففي كل حديث نجدها تتحدث عن مدى الدعم الذي يقدمه لها في كل عمل فني تقدمه أو خلال تكريمها عن أعمالها الناجحة، وكان آخرها دعمه لها خلال تكريمها في حفل صناع الترفيهJoy Awards 2024، حيث حصلت على جائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى.
وأعربت أصالة في حديثها لكاميرا “سيدتي” عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، كما حرصت على توجيه الشكر لزوجها فائق حسن، باعتباره شريك النجاح بالنسبة لها، قائلة: “الجائزة التي حصلت عليها هي مشتركة مع زوجي، لأنه لولا دعمه لي لما قمت بهذا بمفردي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *