Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

صحيفة إيطالية تسلط الضوء على “تمرين محمد صلاح”


12:47 م


الأربعاء 28 يونيو 2023

خطف محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، الأنظار مؤخرا بممارسة تمرين رياضي غير مألوف.

صلاح شارك متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبل أيام يظهر فيه وهو يمارس مرانا يعتمد على ثبات قدمه اليمنى مع التحرك باليسرى.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية نشرت تقريرا عن التمرين الذي قام به صلاح، وذكرت أن النجم المصري قام بأداء المران بطريقة مثالية.

ونشرت الصحيفة تصريحات المدربة لورا بوتشيني، المتخصصة في هذا النوع من التدريبات، حيث قالت إن مستوى صعوبة المران الذي أداه صلاح “متوسط متقدم”، ويتطلب التحكم والتوازن والثبات.

وشرحت بوتشيني طريقة أداء المران، وأشارت إلى أنه يتم عبر عدة طرق مختلفة، علما بأن ما قام به صلاح هو “النسخة الكاملة” منه.

التمرين الذي قام به صلاح (31 عاما) له العديد من الفوائد، على رأسها مساعدته على التحكم في جسده بشكل أفضل بجانب منحه التوازن والقوة العضلية، كما يقوي عضلات الحوض.

جدير بالذكر أن صلاح يستعد لبداية مرحلة التحضيرات مع ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يستهل فريق المدرب يورجن كلوب استعداداته في 19 يوليو المقبل.

وكان صلاح قد شارك في 51 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *