مقالات

كيفية تنسيق البنطلون الجينز الغامق من وحي الفاشينيستا

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

في حين أن الجينز الفاتح هو القطعة الأساسية في خزانة كل امرأة ، حيث يتناسب مع الأزياء المختلفة ، إلا أن الجينز الداكن له أناقته الخاصة ، كما أنه يتمتع بمكانة بارزة في عالم الموضة ، حيث رأينا العديد من عارضات الجينز الداكن في موضة 2021 عروض ، لذلك سنخبرك بكيفية تنسيق الجينز الداكن مستوحى من الفاشينيستا العربية.

إقرئي أيضاً: طرق تنسيق الجينز ، مستوحاة من هالة الترك

جينز غامق مع قميص أبيض

من أبرز وأبسط طرق تنسيق الجينز الداكن تنسيقه بقميص أو كنزة بيضاء. هكذا تتجنبين تمامًا أي خلافات حول مظهرك ، حيث ستبدو أنيقة وجذابة على طريقة مصممة الأزياء دلال الدوب ومصممة الموضة مرمر.

جينز غامق مع جاكيت دنيم

طريقة أخرى تعلمك كيفية تنسيق الجينز الداكن هي اعتماده مع بنطال جينز غامق من نفس الدرجة ، بحيث تبدو مظهرك كأنه أزياء غير رسمية مميزة على طراز ماركة هيرميس ، وقد طبقت فرح الهادي هذا التنسيق بمظهر عصري.

جينز غامق باللون الأسود

أما إذا كان الجينز أسودًا وليس أزرقًا داكنًا فيمكنك اعتماده بقميص ذي نقوش بالأبيض والأسود على طريقة ديما الأسدي.

شاهد المزيد عن كيفية تصميم الجينز الداكن من الفاشينيستا.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة


المصدر: mktaba.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *