Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

انتحار مطربة شهيرة بعد معاناتها سنوات بسبب الاكتئاب


08:43 م


الخميس 06 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
أعلنت أسرة المغنية والممثلة الأمريكية كوكو لي، عن انتحار الفنانة الشابة عن عمر يناهز الـ 48 عاماً بعد معاناة عاشتها لسنوات من الاكتئاب وذلك مساء أمس الأربعاء.

وأوضحت شقيقة “لي” عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” عن تردي حالتها النفسية خلال الأشهر القليلة الماضية وأنه على الرغم من بدء تعافيها إلا أنها قررت أن تودي بحياتها، وعن محاولاتها المتكررة مؤخراً للانتحار وتم نقلها لأحد المستشفيات لتدخل بعدها في غيبوبة.
وتلقت علاجاً نفسياً في محاولة منها للانتصار على الاكتئاب لكنه انتصر عليها، وتوفيت “لي” في مستشفى بمدينة هونج كونج مكثت بها خلال الأيام القليلة الماضية.

ولدت كوكو لي في 17 يناير عام 1976 في هونج كونج، وشاركت بعدد من الأعمال السينمائية التي ذاع صيتها بسببها وأبرزها فيلم الرومانسية “Runaway Bride” عام 1999، والفيلم الحائز على جائزة الأوسكار “Crouching Tiger, Hidden Dragon” عام 2000 ، وإلى جانب شهرتها كممثلة تعتبر “لي” من أبرز الموسيقيين وعملت على عدد من أشهر الموسيقى التصويرية الخاصة بعدد من الأفلام أهمها “Rush Hour 2” عام 2001، والنسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة “Mulan” عام 2020، وكان أخر مشاركتها بغناء أغنية في مسلسل “Soul Land 2: The Peerless Tang Clan”.

وإليكم 7 معلومات عن كوكو لي:
1 ترعرت في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.
2 كانت تحلم بأن تدخل كلية الطب وتصبح طبيبة كوالدتها.
3 تتحدث اللغة الإنجليزية، الكانتونية ولغة الماندرين لغة الصين الشمالية.
4 لديها شقيقتان هي أصغرهن.
5 تم اختيارها ضمن قائمة المرأة الأكثر إثارة بمجلة “FHM” التايوانية عام 2001.
6 فازت بمسابقة جمال صينية أمريكية عام 1991.
7 ملكة جمال مراهقي “Chinatown” عام 1991.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *