Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل حفل فنان العرب محمد عبده في الأردن 

ينتظر الجمهور الأردني الحفل الجماهيري المرتقب لفنان العرب محمد عبده والذي تقرر إقامته مساء يوم الجمعة 26 مايو الجاري في مدينة البتراء الأثرية على مسرح القرية الثقافية.

ويأتي الحفل بالتزامن مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بيوم الاستقلال، لتكون الحفلة أولى فعاليات موسم فني ملئ بالعروض الموسيقية والفنية، والتي ستمتد حتى شهر سبتمبر من العام الحالي.

ومن المنتظر أن يقدم الفنان محمد عبده خلال حفله الذي من المقرر أن يمتد لمدة ثلاث ساعات، مجموعة من أشهر أغانيه التي قدمها على مدى مشواره الفني الممتد لـ 50 عاماً على أهم المسارح العربية والعالمية مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ويأتي الحفل ضمن خطة مجلس مفوضي سلطة إقليم البتراء، والتي تهدف إلى زيادة أعداد السياح، وتوسعة مساحة السياحة داخل الموقع الأثري، عبر إقامة فعاليات صيفية، كما تطلق سلطة الإقليم فعاليات القرية التراثية من خلال عرض “سيمفونية المملكة” والذي يتزامن إطلاقه مع مناسبة يوم الاستقلال في 25 مايو الجاري، حيث ينفذها الموسيقار هيثم سكرية من الجامعة الأردنية.

حفل محمد عبده بـ الرياض

يُذكر أن الفنان محمد عبده كان قد أحيا حفلًا استثنائياً بمدينة الرياض ضمن “جلسات ليالي الرياض”، في مارس الماضي على مسرح محمد عبده أرينا، والتي قدم بها روائعه الغنائية بصياغةٍ تتناسب مع أجواء الجلسات الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *