Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة محمد زيلعي الغبيشي في السعودية

سبب وفاة محمد زيلعي الغبيشي في السعودية – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر عن سبب وفاة المربي والأستاذ محمد زيلعي الغبيشي في المملكة العربية السعودية .

سبب وفاة محمد زيلعي الغبيشي في السعودية

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا قمنا على الفور بالبحث عن المعلومات حول سبب وفاة محمد زيلعي الغبيشي في السعودية ، علما بانه مر بوعكة صحية في الأيام القليلة الماضية ما اضطر دخوله إلى أحد مستفشيات جدة في السعودية .

وفاة محمد زيلعي الغبيشي تويتر

ونشر حساب على تويتر باسم حسن بلغيث الغبيشي: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أرحم عمي محمد زيلعي الغبيشي بواسع رحمتك وأسكنه فسيح جناتك والهم  أهله وذويه الصبر والسلوان”.

 

فيما نشر حساب الفلاحي محمد: “انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الاستاذ والمربي الفاضل/ علي زيلعي الغبيشي رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته”.

 

أما حساب بطولات السلامة عبر تويتر، نشر: “ببالغ الأسى و الحزن تنعى اللجنة المنظمة لبطولة السلامة 24 فقيدها الأستاذ محمد زيلعي الغبيشي و تعلن رسميا عن تأجيل مباريات اليوم الخميس 12/4 وغدا الجمعة 12/5 لموعد لاحق .. سائلين الله عز و جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون”.


 

محمد علي الفلفلي نشر: “رحم الله خالي ومعلمي محمد زيلعي الغبيشي وغفر له واسكنه الفردوس الأعلى في الجنة إنا لله وإنا لله راجعون”.

FzO2nbNaEAEaDsv.jpeg

 

كما ونشر حساب بلدة السلامة: “(ياأيتها النفس المطمئنة ..إرجعي إلى ربك راضية مرضية ..فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) ببالغ الحزن والأسى  .. مع التسليم التامّ لقضاء الله تعالى وقدره، وردنا  خبر وفاة الأستاذ والمربي الفاضل #محمد_زيلعي_الغبيشي ، اللهم أكرم نزله ووسّع مدخله وارفع درجته واجعله في زمرة الأخيار”.

وقبل وفاة  نشر الحسن عبده الدرهمي عبر تويتر، “سلامات للأستاذ الوالد محمد زيلعي الغبيشي، وقدامه العافية، وأسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ويجمع له بين الأجر والعافية”.

أما حساب بلدة السلامة نشر عبر تويتر: “نسأل الله العلي القدير الشفاء العاجل للأستاذ محمد زيلعي الغبيشي حيث أجريت له هذا اليوم عملية قسطرة بالقلب بالمستشفى بالعسكري بجده تكللت بالنجاح ولله الحمد، وحاليا تحت الملاحظه العلاجيه، نسال الله ان يمن عليه بالشفاء وموفور الصحة #الف_لا_بأس طهور إن شاء الله “.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا معلومات حول سبب وفاة محمد زيلعي الغبيشي في السعودية وأرفقنا لكم بعض التغريدات عبر تويتر حول نبأ وفاة المعلم والمرربي والأستاذ السعودي محمد الغبيشي .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *