Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أول تعليق لـ حسام داغر بعد خروجه من العناية المركزة: “الوضع كان حرج”


04:53 م


الثلاثاء 06 يونيو 2023

حرص الفنان حسام داغر على أن يطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية ودخوله العناية المركزة.

وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : “الحمد لله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الأزمة الصحية اللي مريت بيها اليومين اللي فاته ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الأطباء الحمدلله وخرجت من العناية من وضع الحرج اللي كنت فيه”.

وأضاف موجها رسالة شكر قائلا: ” بشكر فريق الأطباء تحت إشراف د أحمد سميرو بشكر دكتور أشرف زكي لمتابعته الوضع إلى أن استقرت حالتي الحمدلله و بشكر أخويا و صاحبي حمزة العيلي لأنه هو اللي لحقني وأصر ونقلني المستشفى من البيت وأنا تعبان، هو وأحمد أخويا، ووقفته جمبي في المستشفى”.

وتابع: ” حابب أشكر وأطمن كل الناس اللي كلموني واطمنوا عليا وجم ليا المستشفى أو البيت أنا الحمدلله تحت الرعاية الطبية في البيت وبحاول أرد على كل اللي بعتلي أو اطمن عليا واحد واحد لأن كلمة شكراً قليلة حقيقي على اللي حسيت بيه من حب واهتمام كبير مالي قلوبكم و دعوات الناس الكتير ليا بالشفا هي اللي سرعت علاجي وعجلت بشفائي .. الحمدلله على كل شيء”.

وكان أحمد داغر شقيق حسام داغر أعلن الخبر عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق : “حسام أخويا تعبان جدا واتحجز في الرعاية المركزة في مستشفى الشيخ زايد”.

يذكر أن، آخر أعمال حسام داغر الفنية مشاركته في مسلسل “الحاج إكس لانس” الذي عرض ضمن السباق الدرامي لرمضان 2023 وخاض بطولته محمد سعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *