Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“كان قلبه أبيض”.. منى عبد الغني تنفي وفاة علاء عبد الخالق بمرض خبيث


10:32 م


الثلاثاء 04 يوليو 2023

كتب محمد أبوالمجد:

نعت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني، رحيل الفنان الكبير علاء عبد الخالق، قائلة: “فنان دمث الخلق ورائع الصوت رحمه الله وأنا بدأت معه في الدراسة في معهد الموسقى قبل أن نجتمع في فريق الأصدقاء وهو من عرفنا على الموسيقار الراحل عمار الشريعي”.

وقالت “منى في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم الثلاثاء: ” مكنش عنده مرض خبيث كما ذكرت بعض المواقع، ولكنه كان يعاني من التهابات في الأعصاب أدت لضعف البصر وارتعاش الصوت”.

وكشفت منى عن سر اختفاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق، قائلة: “في طبعه الأصلي كان راجل بيتوتي بيحب بيته وأسرته ولما تعب قفل على نفسه شوية، لأن عايز الناس تشوفه زي ما هو في صورته الأصلية قبل المرض “، موضحة أنها تحب أغنية “الحدود” للراحل علاء عبد الخالق لأنها أغنية عن مصر والمصريين في الخارج لسه لما بيسمعوا الأغنية بيعيطوا.

وأردفت: “كان لدينا حلم ومشروع لإعادة تراث الأغاني بتاعتنا لكن القدر لم يسعفه وإسترد الله وديعته”، مؤكدة: “فقدنا فنانًا وإنسانًا قلبه أبيض فله ومهذب عمره ما قال لفظ وحش ولما كان طالب يقول لفظ وحش في الأكاديمية كان يقوله إحترم نفسك “.

وأشارت إلى أن الفنان الراحل علاء عبدالخالق عاش طفولته يتيمًا وهذا أحد أهم أسباب الحزن في صوته في أغانيه.

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير علاء عبد الخالق، صاحب الصوت الجميل الهادئ، وذلك بعد صراع مع المرض، وكان آخر ظهور له في زفاف ابنته الذي لم يتخط الشهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *