Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الحسيني حرص خليجي على التطوير التقني لتقديم

 أكد مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بالتكليف د.عمار الحسيني أمس حرص دول مجلس التعاون الخليجي على التعاون المشترك لتطوير الخدمات التقنية واستخداماتها وتمكين التحول الرقمي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والمقيمين في دول المجلس. جاء ذلك في تصريح أدلى به الحسيني لـ (كونا) عقب ترؤسه وفد الكويت المشارك في الاجتماع السابع للجنة الوزارية للحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة العمانية مسقط.

وأعرب الحسيني عن سعادته وتقديره لتمثيل وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة بالاجتماع الذي تناول العديد من الموضوعات ومن أهمها تدشين البوابة الإلكترونية الموحدة لدول مجلس التعاون. وقال إن من البنود التي تضمنها جدول أعمال اللجنة اعتماد الدليل الاسترشادي لأخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي بدول مجلس التعاون وتكليف الأمانة العامة بموافاة لجنة رؤساء المحاكم العليا والتمييز في دول المجلس بهذا الدليل الاسترشادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *