Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الفريق أسامة ربيع لـ«الحياة»: 40% زيادة في إيرادات قناة السويس خلال 3 أشهر – أخبار مصر

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه جرى رفع العلم المصري على قاطرة جديدة، اليوم، وهي ثالث قاطرة جرى بناؤها مع إحدى الشركات الصينية ومتبق 3 قاطرات سيتم بناؤها في مصر.

وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي على شاشة «الحياة»: «بدأنا بناء القاطرات الثلاث وجرى بناء البلوكات الخاصة بها».

زيادة الإيرادات

وأكد: «منذ يناير حتى 20 مارس الجاري زادت الإيرادات 40% عن هذه الفترة من العام الماضي، وكل شهر وسنة نزيد عن الشهر السابق له، كما أن عوائد القناة في تقدم ملحوظ».

خطة استراتيجية

وتابع: «هناك خطة استراتيجية طلبها الرئيس، وجارٍ العمل بها على 3 محاور؛ منها 2 أساسيين هما تطوير الأسطول البحري سواء في الكراكات أو القاطرات؛ إذ جرى التعاقد على 22 قاطرة، وتطوير المجرى الملاحي، ونعمل حاليا في 40 كيلو من الكيلو 122 إلى 162 بتوسعه 40 مترا، وكذلك تعميق من 66 إلى 72 قدما في الـ30 كيلو جنوبا، وفي الـ10 كيلو الخاصة بالبحيرات المرة نعمل ازدواج الممر، كما أننا سننتهي من العمل آخر العام».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *