Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرز الأعمال التي قدمها أحمد رزق بعيداً عن الكوميديا

يعد الفنان أحمد رزق واحداً من الفنانين الذين نجحوا في أن يجدوا لهم مكانة خاصة بقلوب الجماهير بمصر والوطن العربي، نظراً لخفة ظله وملامحه المميزة وموهبته، مما جعله ينجح في تقديم الكوميديا بشكل اشتهر به في عدد من الأعمال الفنية والدراما التلفزيونية.

أحمد رزق وبداية بعيدة عن الكوميديا

وجاءت البداية الفنية للفنان أحمد رزق ومعرفة الجمهور به بعيداً عن الكوميديا، وجاء ذلك حينما شارك بمسلسل “الرجل الآخر” من بطولة الفنان الراحل نور الشريف وعدد كبير من الفنانين، وجسد الفنان أحمد رزق خلال أحداث المسلسل شخصية مريض نفسي يُدعى “وليد”، وحقق انتشاراً كبيراً لدى الجمهور، وقد تم عرض المسلسل عام 1999.
وعقب نجاح أحمد رزق في مسلسل “الرجل الآخر” ومعرفة الجمهور به بدأ في مشواره الفني مع منطلق الألفية من خلال المشاركة في عدد كبير من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية، ومن أبرزها أفلام “فيلم ثقافي، مافيا، إوعى وشك”، وعدد من المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً، ومنها “سارة، حديث الصباح والمساء، جحا المصري”، والعديد من الأعمال الفنية.

أعمال فنية ابتعد فيها الفنان أحمد رزق

وعلى الرغم من نجاحه في تقديم الأعمال الكوميدية، واحتفالاً بيوم ميلاد الفنان أحمد رزق، والذي يوافق اليوم 23 مارس نستعرض لكم أبرز الأعمال الفنية التي ابتعد من خلالها عن تقديم الكوميديا، وحقق بها نجاحاً لدى الجمهور.

جحا المصري

شارك الفنان أحمد رزق ببطولة مسلسل “جحا المصري” أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، وتم عرض المسلسل عام 2002 وجسد من خلاله شخصية “شحيبر”، وشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم: منى زكي، لوسي، حسن حسني، أحمد راتب، وسعاد نصر.

سارة

يعد مسلسل “سارة” من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي شارك بها الفنان أحمد رزق، وقد جسد بطولته أمام الفنانة حنان ترك وعدد كبير من الفنانين، وجسد أحمد رزق خلال أحداث المسلسل شخصية “حسن”، وهو الطبيب المعالج لـ”سارة” وارتبطت به بشكل كبير.

التوربيني

عام 2007 تم عرض الفيلم السينمائي “التوربيني”، والذي شارك ببطولته أحمد رزق أمام كل من الفنان شريف منير والفنانة هند صبري، وجسد خلال أحداث الفيلم الفنان أحمد رزق شخصية “محسن”، وهو شاب لديه مرض نفسي وبشكل خاص حالة من “التوحد”، ونجح بشكل كبير في تجسيد الشخصية، ويعد من الأفلام السينمائية القليلة التي ناقشت هذا المرض.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. أمير كرارة في صراع مع أحمد رزق ضمن أحداث “بيت الرفاعي”

الليلة الكبيرةوفي عام 2015 تم عرض الفيلم السينمائي “الليلة الكبيرة”، والذي جسد بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، كما شارك به الفنان أحمد رزق وجسد خلال أحداثه شخصية “وهدان”، وهو شاب لديه أزمة نفسية تسببت بها والدته والتي جسدت شخصيتها الفنانة صفية العمري، وتميز أداء أحمد رزق بمصداقية شديدة خلال أحداث الفيلم.

الكنز

كما شارك الفنان أحمد رزق ببطولة فيلم “الكنز” بجزأيه من إخراج شريف عرفة وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، وخلال أحداث الفيلم جسد شخصية “عبد العزيز النشار”، وهو المساعد لضابط الشرطة “بشر الكتاتني”، والذي جسد شخصيته الفنان محمد سعد، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *