Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

سعود بن نهار: فخور بما شاهدته من إنجازات.. والبطولة تحمل اسماً غالياً على قلوبنا

وقف محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز، بمشاركة الجهات ذات العلاقة على استعدادات مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023، التي تستضيفها المملكة في كل من «الطائف، وأبها، والباحة».

واستمع الأمير سعود بن نهار لشرح من المسؤولين في وزارة الرياضة والشركة المنفذة للمشروع عن الاستعدادات والفترة الزمنية المُقررة للانتهاء من المشروع، مؤكدا أهمية هذه البطولة كونها تحمل اسما غاليا على قلوبنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأهميتها لمحافظة الطائف، مشددا على تظافر الجهود من الجهات ذات العلاقة بكامل جاهزيتها لإنجاح هذه البطولة. وشاهد شرحا عن مرافق المدينة من الملاعب الرياضية والمركز الإعلامي وغرف اللاعبين والمدرجات والأرضيات والمداخل والشاشات وغيرها من الخدمات التي ستكون الأولى على مستوى الملاعب الرياضية في المملكة.

وفي نهاية الجولة حث محافظ الطائف جميع القطاعات المشاركة بالتعاون في ما بينهما وإنجاز المشروع بجودة عالية وفي الوقت المحدد، مقدما شكره لكافة العاملين من وزارة الرياضة والشركة المنفذة، ممتدحا النماذج المُشرفة من الشباب السعودي العاملين في تطوير المدينة الرياضية.

يذكر أن منافسات البطولة سيشارك فيها 37 ناديًا، وستبدأ بمرحلة التصفيات التمهيدية، ومن ثَم التصفيات النهائية المزمع أن تحتضنَها المملكة الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *