Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: إسرائيل تشن هجوما لاذعا على السفير الألماني لديها

شنت إسرائيل هجوما لاذعا على السفير الألماني لديها شتيفن زايبرت ، بعد حضوره جلسة المحكمة العليا التي عقدت يوم الثلاثاء الماضي بشأن تعديل “بند المعقولية”.

وبحسب وسائل الاعلام الإسرائيلية فإن هذه المرة الثانية التي يتم فيها توبيخ السفير الألماني من قبل وزارة الخارجية الإسرائيلية خلال ما يزيد عن عام من عمله كممثل لبرلين.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية فإنه تم نقل شكوى وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين الى برلين من قبل سفير إسرائيل لدى ألمانيا رون بروسؤور.

وفي صباح جلسة الاستماع كتب السفير الألماني على منصة إكس :” المكان المناسب للتواجد فيه هذا الصباح”.

وفي منشوره على منصة إكس قال السفير الألماني في مقطع فيديو :” اعتقد أن شيئا مهما يحدث هنا في الديمقراطية الإسرائيلية ونحن كأصدقاء لإسرائيل نتطلع أيضا باهتمام كبير نحو المحكمة العليا وأدرت أن أرى بنفسي”.

 

وزارة الخارجية الألمانية أيدت سلوك سفيرها وقالت :” إن دراسة التطورات السياسية المهمة بما في ذلك التطورات المحلية في البلدان المضيفة هي مسؤولية مركزية في دور الدبلوماسيين ، زيارة جلسة استماع عامة في المحكمة العليا لبلد شريك ، مثل السفير وزيارة زايبرت هي مثال ممتاز على هذه المسؤولية”.

وأضافت :” وزارة الخارجية الاتحادية على اتصال مستمر مع شركائها الإسرائيليين ، لا يمكننا تأكيد التقارير التي تفيد بوجود احتجاج رسمي من قبل وزارة الخارجية الإسرائيلية”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *