Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

بعد نجاح مسلسل “أشغال شقة”.. أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر لفريق العمل

وجه الفنان أحمد عبد الوهاب الشكر لفريق عمل مسلسل أشغال شقة وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام 2024 وتصدره التريند وقائمة الأعلى مشاهدة.

 

ونشر أحمد عبد الوهاب مجموعة صور  لشخصية فادي وتجمعه بفريق العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: “شكرًا جدًا لكل فريق عمل مسلسل أشغال شقة.. حقيقي أنا سعيد جدًا لمشاركتي في المسلسل ويارب أكون قدرت أبقى جزء صغير حلو في العمل الرائع ده”.

قنوات وموعد عرض مسلسل أشغال شقة

ويأتي مسلسل أشغال شقة ضمن قائمة مسلسلات قناة Mbc مصر، والذي يعرض في تمام التاسعة مساءً،  ومسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة MBC مصر، وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة MBC مصر 2.

 

قصة مسلسل أشغال شقة

وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية التي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

 

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *