Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو والصور: خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس

خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس – حيث ضاجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس بطلي مسلسل الثمن الذي عرض مؤخرًا على mbc في خبر صادم للبعض وسعيد للبعض الأخر.

وجاءت خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس بعد عدة شائعات انطلقت حول علاقتهما منذ عرض مسلسل الثمن، وعلى الرغم من ذلك استمر الثنائي في نفي خبر خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس.

ومع كثرة البحث حول خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس، سنعرض في هذا المقال من وكالة “سوا” الإخبارية، كافة التفاصيل حول خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس بالصور والفيديو.

من هي سارة أبي كنعان

هي ممثلة لبنانية اشتهرت منذ أداءها دور صديقة سارة في مسلسل الثمن، إذ أنها بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها من خلال مسلسل (بنت الحي)، بعد ذلك ابتعدت بضع سنوات عن التمثيل للدراسة ثم عادت بعمر السابعة عشرة من خلال مسلسل (خطوة حب).

وتوالت بعدها أعمال سارة أبي كنعان منها مسلسل (القناع) ومسلسل (أول مرة) وفيلم (24 ساعة حب) الذين نالت عنهم جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013.

كما شاركت سارة كنعان في بطولة مسلسلات (لو، إتهام، عشق النساء) فى رمضان 2014 وعنهم فازت بجائزة الموركس الذهبى كأفضل ممثلة بدور مساعد عام 2015 وقد درست سارة العلوم المخبرية في جامعة البلمند والصيدلة بالجامعة اللبنانية الأميركية.

وسام فارس

أما وسام فارس خطيب سارة أبي كنعان فهو ممثل لبناني، بدأ التمثيل من خلال مشاركته في عدّة اعمال فنية أبرزها فيلم “سنعود بعد قليل”، “عصفوري”، “حلوة وكذابة”، “أم الصبي”.

لكن بدأت شهرة وسام فارس خطيب سارة أبي كنعان عبر أعماله التي كانت من خلال الفيلم السينمائي اللبناني “فيلم كتير كبير” في العام 2015 الذي كشف عن موهبته الرائعة وجعلته نجماً واعداً على الساحة الفنية، حتى حاز على أهم أدواره في مسلسل الثمن الذي تعرف من خلاله على سارة أبي كنعان.

احتجاز الفنان وسام فارس في لبنان إثر شجاره مع شرطي (فيديو) - مصدر الإخبارية

خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس

وجاء الإعلان عن خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

حيث يتضمن فيديو إعلان خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس لحظات للممثلين سوياً في أماكن ومناسبات عديدة، إلا أن اللقطة الأبرز كانت تظهر فيها سارة أبي كنعان وهي تُظهر خاتماً وتشير بإصبعها نحوه.

وبارك عدد من الأصدقاء في الوسط الفني ومتابعو سارة لعلاقتها مع الممثل اللبناني وسام فارس، كما تمنوا للثنائي التوفيق في المرحلة المقبلة من حياتهما.

أما سارة أبي كنعان، فقد أكّدت سارة لمتابعيها الخبر من خلال تعليقها على المنشور بالقول:” طلعت الإشاعة مظبوطة”.

 


وللذهاب إلى صفحة سارة أبي كنعان عبر انستقرام اضغط هــنــا

وشهد إعلان الخطبة تفاعل المتابعين والممثلين على نطاق واسع مع الفيديو وانهالوا بالمباركات والتهاني حيث علق الممثل السوري طلال مارديني “مبروك يا صهري يا سند ضهري” وعلق الفنان جيسي عبدو : “مبروك أحبكم”.

Capture.JPG

 

خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس – بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة “سوا” الإخبارية، كافة التفاصيل حول خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس بالصور والفيديو.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *