Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“نجم برينتفورد يسجل”.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الكونغو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “نجم برينتفورد يسجل”.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الكونغو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:36 ص


الخميس 18 يناير 2024

كتب محمد القرش:

انتهت مباراة الكونغو الديمقراطية وزامبيا التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بكأس الأمم الإفريقية، في تمام الساعة العاشرة مساء.

وسيطر التعادل الإيجابي على المباراة التي انتهت بنتيجة 11.

سجل هدف زامبيا، كينجز كانجوا في الدقيقة 23 من زمن شوط المباراة الأول.

وسجل هدف تعادل الكونغو الديمقراطية، يوان ويسا نجم فريق برينتفورد الإنجليزي في الدقيقة 27 من زمن شوط المباراة الأول.

وبهذا التعادل، رفع منتخب زامبيا رصيده إلى نقطة في المركز الثالثة، بينما احتلت الكونغو الديمقراطية المركز الثاني برصيد نقطة.

اقرأ أيضًا:

تغطية اليوم الخامس.. أحداث وإحصائيات والقنوات المجانية الناقلة كأس الأمم الإفريقية (صور وفيديوهات) .. ..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية 2023 .. ..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “نجم برينتفورد يسجل”.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الكونغو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *