مقالات

من هو قائد فرقة bts ويكيبيديا

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الوان التعليمي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

من هو قائد فرقة BTS Wikipedia ، Kim Namjoon (Hangul: 김남준) ، المولود في 12 سبتمبر 1994 ، والذي يُشار إليه بشكل أفضل باسم RM (Rap Monster سابقًا) ، قد يكون مغني راب ومغني وكاتب أغاني ومنتج وكاتب لـ Big Hit Entertainment وقائد فرقة الصبي الكوري BTS. . في عام 2015 ، أصدر أول شريط موسيقي منفرد له “RM”. اعتبارًا من أكتوبر 2018 ، أصبح شريطه الموسيقي الثاني “Mono” هو الألبوم المنفرد الكوري الأكثر ربحًا والذي يظهر لأول مرة على Billboard 200 ، بعد أن وصل إلى أعلى درجة في الرسم البياني وهي 26. وقد تعاون مع العديد من الفنانين بما في ذلك Wall و Erin G و Jaeko و Crazy Calico و Fall Out Boy و Primer و Lil ‘Nas X.

من هو زعيم bts wikipedia

وُلد Kim Namjoon (Hangul: 김남준) في 12 سبتمبر 1994 ، في محافظة Donggak في كوريا الجنوبية ، ونشأ في Ilsangu ، العالم الذي انتقلت إليه عائلته عندما كان عمره أربع أو خمس سنوات. إنه الأخ الأكبر لأنه يدمج أخته الصغرى. عندما كان طفلاً ، تعلم RM اللغة الإنجليزية إلى حد كبير من خلال مشاهدة Friends مع والدته. كطالب ، كتب الشعر بنشاط وفاز أحيانًا بجوائز عن كتاباته. تم نشر أعماله أيضًا على موقع شعر على الإنترنت لبضع سنوات ، حيث حظي باهتمام معتدل. من خلال هذا ، أصبح RM فضوليًا بشكل متزايد حول متابعة مهنة أدبية لكنه قرر عدم القيام بذلك. في سن الحادية عشرة ، أصبح RM مهتمًا بالهيب هوب بعد سماعه أغنية Epic High “Fly” في الصف الخامس. وجد أن الأغنية توفر له الراحة ، ونتيجة لذلك ، قرر التعمق في هذا النوع. بعد مقدمة من معلمه عن مغني الراب الأمريكي إيمينيم ، أصبح RM فضوليًا بشكل متزايد حول الشعر الغنائي ، وطبع كلماتها على أنها “رائعة” ومشاركتها مع أصدقائه. ر. قرر أن يكتب كلمات بعد أن تبين له أن شعره يتحول إلى كلمات عندما يقترن بالموسيقى. في عام 2007 ، بصفته طالبًا في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، بدأ RM في موسيقى الراب في دوائر الهيب هوب المحلية للهواة ، حيث أنشأ أول تسجيل له مؤلفًا ذاتيًا باستخدام Adobe Audition (المعروف سابقًا باسم Cool Edit). كما شارك لاحقًا في أول حفل موسيقي له في عام 2008. في النهاية ، أصبح RM أكثر نشاطًا في مجال الهيب هوب الكوري وتحديداً Underground تحت اسم (Ranch Randa) ، حيث أطلق مجموعة متنوعة من المسارات وتعاون مع مغني الراب الآخرين ، مثل زيكو.

في عام 2009 ، أجرى RM اختبارًا لسجلات الصفقات الكبيرة ، واجتاز الجولة التمهيدية مع Samuel Seo لكنه فشل في الجولة الثانية حيث تم نسيان كلماته. ومع ذلك ، بعد الاختبار ، تبادل مغني الراب سليبي معلومات الاتصال مع RM ، حيث كان هو الشخص الذي ذكره لاحقًا لمنتج Big Hit Entertainment Pdogg. في عام 2010 ، اتصل سليبي بـ RM ، وشجعه على اختبار أداء Shihyuk الرئيس التنفيذي لشركة Hit Bang ، وعرض Shihyuk على RM موطئ قدم في الشركة ، ودون علم والديه ، قبل RM العرض على الفور. أدى هذا التفاعل إلى قيام Shihyuk و Pdogg بتشكيل موسيقى الهيب هوب ، والتي أصبحت في النهاية BTS. بعد ذلك بوقت قصير ، انضم RM إلى Big Hit Entertainment في سن السادسة عشرة. خلال حياته المهنية كآيدول ، التحق بجامعة Cyber ​​World.

حياته المهنية

تدرب RM لمدة 3 سنوات مع زميله مغني الراب Min Yoongi والراقص Jong Hoseok ، الذي أصبح فيما بعد Suga و JHope. خلال فترة التدريب المهني التي امتدت لثلاث سنوات ، عمل RM على خمسة مسارات قبل ترسيمه ، وتم منح حقوق BTS في عامي 2010 و 2011. عمل أيضًا مؤلف أغاني لفرقة فتيات Qalam حيث ساعدهن في أغنيتهن الأولى “Party (XXO). “، وهي أغنية احترافية أشادت بها The Gay Billboard باعتبارها” واحدة من أهم أغاني Kpop في العقد الماضي “. في 13 يونيو 2013 ، ظهر RM لأول مرة مع BTS ، ومنذ ذلك الحين أنتج وكتب كلمات لمجموعة مختارة من الأغاني من جميع ألبومات BTS. في 29 أغسطس 2013 ، قام RM بأداء أغنية من ألبوم BTS الإضافي O! RUL8،2 ؟، الذي تم إصداره كمسار تشويقي قبل إصدار الألبوم الموسع في 9/11 ويتميز بكونه أغنية فردية أساسية يتم إصدارها بشكل جماعي. تحت اسم “BTS”.

القدرات الفنية

نوع صوت RM هو صوت الباريتون. في عام 2017 ، أصدرت مجلة الهيب هوب الأمريكية XXL سهمًا بعنوان “10 مغني راب كوري يجب أن تعرفهم” ، بما في ذلك RM. يعد الكاتب بيتر بيري بأنه “نادرًا ما تفشل رابمونستر في الارتقاء إلى مستوى اسمها”. كما وصف النجم الشاب بأنه “من أبرز مغني الراب في المنطقة ، وأكثرهم مهارة في تبديل التيارات بسهولة كما لو كانوا يتزلجون بانسجام بين جميع أنواع الآلات الموسيقية”.

يلاحظ Krystal Tai من South China Morning Post أن RM قد تلقى الكثير من الثناء على سيطرته الطبيعية أثناء موسيقى الراب وكلماته ، ولأسلوبه الخيالي الجميل الغامق (ألبوم Kanye West) الممزوج مع Earl Sweatshirt و Chance the Rapper.

في يناير 2020 ، تمت ترقية RM ، جنبًا إلى جنب مع زميله في BTS JHope ، من عضو منتسب إلى عضو رسمي في رابطة حقوق الطبع والنشر للموسيقى الكورية ، لينضم إلى زميله سوجا الذي كان معترفًا به سابقًا كعضو مرشح سياسي في عام 2018.

في استطلاع أجرته مؤسسة غالوب كوريا لأفضل آيدول مفضل لعام 2018 ، احتل آر إم المرتبة 12. في عام 2019 ، احتل المرتبة 11 وحصل على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة من قبل رئيس الدولة الآسيوية في عام 2018 إلى جانب أعضاء BTS الآخرين ؛ لمساهماته في الثقافة الكورية.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *