Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إيلون ماسك يركع أمام إسرائيل: اقتلوهم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال إيلون ماسك يركع أمام إسرائيل: اقتلوهم، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أثار الملياردير الأمريكي، عاصفة من الغضب بسبب تصريحاته الأخيرة خلال زيارته إسرائيل، التي قال فيها “لا مجال سوى قتل أؤلئك الذين قتلوا وخطفوا المدنيين في إسرائيل”.

جاء ذلك خلال لقاء مالك منصة إكس، الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوج، أمس الأول الاثنين.

وقال ماسك إن هناك 3 خيارات للتعامل مع الحرب في غزة، أولاً “القضاء على أؤلئك الذين أصروا على استهداف المدنيين لأنه لا مجال لتغيير طريقة تفكيرهم”، وثانياً “تغيير التعليم ومناهج التربية في غزة لكي لا يتاح المجال إلى خلق أجيال متطرفة”، حسب زعمه.

أما الطريقة الثالثة، فهي تنمية القطاع الساحلي الفلسطيني، القابع تحت الحصار الإسرائيلي منذ 2007.

كما أعرب عن نيته المساعدة في إعادة بناء غزة بعد الحرب المستمرة منذ أكثر من شهر ونصف.

وسبق أن تعهد قبل يومين بأنه لن يقدم خدمة الإنترنت عبر القمر الاصطناعي ستارلينك لسكان غزة، دون موافقة إسرائيل.

ولم يتوقف ماسك عند هذه التنازلات لإرضاء إسرائيل، فقد تسلم أثناء زيارته دولة الاحتلال قلادة رمزية من والد أحد الرهائن المحتجزين لدى حماس ، ووعد بارتدائها حتى يتم إطلاق سراح جميع الرهائن.

وتحمل القطعة المعدنية في القلادة عبارة “قلوبنا رهينة في غزة”، وفق رويترز.

ووضع ماسك القلادة حول رقبته. وكتب على منصة إكس الاثنين: “سأرتديها يومياً حتى يتم إطلاق سراح أحبائكم”.

وجاءت زيارة ماسك المثيرة للجدل بعد أن اتهمته السلطات الإسرائيلية، بمعاداة السامية، إثر تعليقه على منشور أحد مستخدمي شبكة “إكس”، جاء فيه أن “الجالية اليهودية تقوم بنشر الكراهية ضد البيض”. ليوافقه الرأي قائلا “لقد قلت الحقيقة فعلا”.

كما صرح في مقابلة تليفزيونية تعليقاً على حرب غزة وارتفاع عدد القتلى المدنيين بين الفلسطينيين خاصة الأطفال، جراء القصف الإسرائيلي، أن قتل طفل أو مدني قد يؤدي إلى خلق المزيد من عناصر حماس.

وعقب هذه التغريدة، تعرض ماسك لحملة شرسة واتهم بمعاداة السامية، لكنه رد على ذلك بالقول إنها مزاعم كاذبة، مؤكدا أنه يدعم حرية التعبير، ولا يعادي الإسرائيليين على الإطلاق.

لكن تراجعه لم يغير موقف الشركات التجارية الكبرى التي قررت تعليق إعلاناتها على “إكس” بعد موجة الانتقادات والاتهامات التي واجهتها المنصة الشهيرة، ما كبدها خسائر فادحة.

كما انتقد البيت الأبيض ماسك لما وصفه بأنه “ترويج بغيض للكراهية العنصرية والمعادية للسامية”.

ورفض ماسك تلبية دعوة حركة حماس لزيارة قطاع غزة للتأكد من حجم الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي، ونشر عبر منصته X، تغريدة رد فيها على مغرد أرسل له دعوة حماس: “يبدو الوضع خطرا بعض الشيء حاليا، لكنني أعتقد أن ازدهار غزة على المدى الطويل سيكون جيدا لكل الأطراف”.

وقال مسؤول حماس الرفيع أسامة حمدان في مؤتمر صحفي في بيروت “ندعوه لزيارة غزة للاطلاع على حجم المجازر والدمار الذي ارتكب بحق سكان غزة التزاما بمعايير الموضوعية والمصداقية”.

144.76.119.19 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ إيلون ماسك يركع أمام إسرائيل: اقتلوهم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *