مقالات

من هي لولوه الثويني وما هي قصتها

جدول المحتويات

من هي لولوه الثويني وما هي قصتها، انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لطالبة في إحدى مدارس الكويت، وهي تصرخ وتستنجد بزميلاتها ومدرساتها وسط أسوار المدرسة، فمن خلال مقالنا عبر موقع ، سنتمكن من التعرف على من هي لولوه الثويني وما هي قصة هاشتاق انقذوا لولوه الثويني في الكويت.

من هي لولوه الثويني

إن لولوه الثويني هي إحدى طالبات الفرع الأدبي مدرسة الثانوية صفية بنت عبد المطلب للبنات في دولة الكويت، كويتية الجنسية، وقد ظهرت الطالبة في مقطع فيديو مثير للجدل وهي خارجة من اختبار إحدى المواد الدراسية في الكويت، وهي تصرخ وتستنجد جراء اعتداء والدها المدعو عبد المحسن الثويني وعمها عليها بالضرب.

شاهد أيضا: كم عمر رغد الوزان الحقيقي

ما هي قصة لولوه الثويني

انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي أثار استنكار المجتمع الكويتي، جراء ظهور والد الطالبة لولوه الثويني وهو يقتحم المدرسة ويعتدي على ابنته بالضرب والسحل وإخراجها من المدرسة بالقوة، وظهرت الطالبة وهي تصرخ وتستنجد في مقطع فيديو صورته إحدى الطالبات، حيث أفادت إحدى صديقاتها أن لولوه كانت تنتظر والدتها بعد انتهاء اختبارها لتصطحبها من المدرسة، وطلبت الطالبة المساعدة واستنجدت بمن حولها، فلم يتدخل أحد، كونهم يرون أن الأمر عائلي، وأشارت مصادر مقربة أنه يوجد خلاف ومشاكل بين والد الطالبة ووالدتها، وأن والدها كما وذكرت المصادر كان في السجن وجاء للمدرسة بعد خروجه من المدرسة.

شاهد أيضا: تفاصيل قصة حسني عبد ربه مع بنته

ردود فعل المجتمع الكويتي على اعتداء والد لولوه الثويني على ابنته

تفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي على حادثة اعتداء والد وعم الطالبة لولوه الثويني والذي يحمل اسم #انقذوا_لولوه_الثويني على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز ما نشر نشطاء التواصل الاجتماعي:[1]

#انقذوا_ لولوه_الثويني ليش محد تكلم عن الأثر النفسي لهذا الموقف على لولوة ؟ الرعب الي حصل لها ؟ كسرة عينها قدام زميلاتها ؟ كيف بترجع للمدرسة عادي ؟ ثم ليش مغطين وجه ابوها”

“حسبي الله و نعم الوكيل “ابوها اقرب الناس لها يعاملها جذي بالعنف وبعدين وين المعلمات و حارس المدرسة من اسمه حارس بس الظاهر ما ينفع ولا سوى شي البنت المسكينه لازم تاخذ حقها بالقانون كا امرأة بتقولون ابوها مالكم شغل مو عذر ياكل مخدرات و يذبحها، #انقذوا_لولوه_الثويني.

“حسبي الله عليكم اللي مو مستعد يكون اب جيد واللي مو مستعدة تكون ام جيدة، لا يكون من الأساس. الأطفال مالهم ذنب بأمراضكم واوساخكم . تجاهلو فكرة ( نجرب نجيب طفل يمكن يتعدل حالنا ) انتم مرضى من الأساس، الخلل بداخلكم”

شاهد أيضا: قصة ريم وروان الهاربتان من السعودية

فيديو سحل الطالبة لولوه الثويني

انتشر مقطع فيديو سحل واعتداء والد الطالبة لولوه الثويني على ابنته داخل مدرستها الثانوية، وخطف ابنته بالقوة وسط صراخ واستنجاد ابنته التي كانت تردد سيذبحني، وقد صورت إحدى الطالبات فيديو لوالدها وهو يعتدي عليها برفقة عمها، وفيما يأتي نعرض فيديو سحل الطالبة:

شاهد أيضا: من هي لانا العقيل ويكيبيديا

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على من هي لَولوه الثَويني وما هي قصتها، كما وتعرفنا على ردود أفعال المجتمع الكويتي على منصات التواصل الاجتماعي الذي سارع بنشر هشتاق #انقذوا_لولوه_الثويني، كما وأدرجنا مقطع الفيديو الذي يوضح اعتداء والد الطالبة على ابنته.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , ادعيه قران , 23/06/2022


المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.