Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل “مسار إجباري”

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “مسار إجباري” العديد من الأحداث أبرزها تراجع عصام عمر عن قراره خلال الأحداث بالابتعاد عن قضية حبيبة الكردي بعد أن حدث شيئا قلب الأحداث رأسا على عقب.

تستدعي فرح – ياسمينا العبد أشقائها إلي الجامعة بعد تعرضها للتحرش على يد زميل لها بالجامعة ويتعدوا عليه بالضرب ثم تأتي لهم رسالة على هاتفهم لصور تعرضهم للخطر

 

ويعرض مسلسل مسار اجباري الذي يجسد بطولته النجمين الشابين أحمد داش وعصام عمر وتعرض حلقته رقم 7 اليوم، على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، وعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

 

يأتي مسلسل مسار إجباري في قالب اجتماعي درامي من 15 حلقة ويشارك في السباق الرمضاني الحالي ويقوم ببطولته أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، إلى جانب مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *