Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بعد كشف أحمد سعد سبب إهداء جائزته لمحمد رمضان.. تعرفوا إلى أعمال فنية جمعتهما 

أعلن المطرب أحمد سعد عن سبب إهدائه جائزته بمهرجان الفضائيات العربية الأخير للفنان محمد رمضان مؤكداً بأن هناك علاقة صداقة قوية تربط بينهما، لذلك جاء قراره بأن يمنحه جائزته في المهرجان.

أحمد سعد عن محمد رمضان: “في كل الحب بيني وبين محمد رمضان”

خلال لقائه مع “ET بالعربي” قال الفنان أحمد سعد عن محمد رمضان: “دا حبيب قلبي، الناس دايماً تحب التحدي والمنافسة، أنا شخصياً لما بشوفه بتبسط وهو بيتبسط لما بنهزر مع بعض. جت لي مكالمات في إيه بينك وبين رمضان، في كل الحب بيني وبين محمد رمضان”.

وقد تعاون الفنان أحمد سعد مع الفنان محمد رمضان في العديد من الأعمال الفنية سواء في التمثيل، حيث شاركا من قبل ببطولة مسلسل واحد، كما شارك الفنان أحمد سعد بالغناء في العديد من المسلسلات التلفزيونية من بطولة محمد رمضان والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور ونستعرض لكم أبرز الأعمال التي تعاونا فيها فنياً.

“إحنا الطلبة”.. أحمد سعد ممثلاً بجوار محمد رمضان

عام 2011 تم عرض المسلسل التلفزيوني “إحنا الطلبة” والذي ضم عدداً كبيراً من الوجوه الشابة في ذلك الوقت وبعضهم كان في بداياته الفنية مثل الفنان محمد رمضان والفنان أحمد سعد، حيث جسدا بطولة المسلسل بمشاركة كل من الفنان محمد نجاتي والفنان أحمد فلوكس.
وجسد أحمد سعد خلال المسلسل شخصية “طلعت” وهو أحد الطلبة كما شارك الفنان محمد رمضان بتجسيد شخصية أحد الطلبة ويُدعى “خالد”.

أحمد سعد ونجاح أغاني مسلسلي “البرنس” و”جعفر العمدة”

كما تعاون المطرب أحمد سعد مع الفنان محمد رمضان من خلال تقديم عدد من الأغنيات في مسلسلي “البرنس”، و”جعفر العمدة” اللذين حققا نجاحاً كبيراً لدى الجمهور العربي.
ففي عام 2020 تم عرض مسلسل “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان والذي شاركه بطولته عدد كبير من الفنانين، وقدم الفنان أحمد سعد أغنيتي المقدمة والنهاية الخاصة بالمسلسل، وعدداً من الأغاني خلال أحداث المسلسل وحققت نجاحاً لدى الجمهور.

كما شارك الفنان أحمد سعد بالغناء في مسلسل “موسى” للفنان محمد رمضان والذي تم عرضه عام 2021 وشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب.

وبموسم دراما رمضان الماضي عُرض مسلسل “جعفر العمدة” والذي حقق نجاحاً كبيراً بكافة أرجاء الوطن العربي، وشارك به الفنان أحمد سعد بالغناء، حيث قدم العديد من الأغنيات خلال أحداث المسلسل والتي لاقت نجاحاً لدى الجمهور.

يُذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد أحيا خلال الأيام الماضية حفلاً كبيراً في دبي والذي حرص على حضوره عدد كبير من جمهوره. وقدم خلال الحفل عدداً من أغنياته التي حققت نجاحاً، إذ تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير وسط حالة من السعادة والاحتفال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *