Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

سيد نيمار: لن نواجه رونالدو فقط.. وهذا دور شيكابالا معنا قبل المباراة


02:33 م


الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتب محمد خيري:

أكد سيد عبد الله “نيمار” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يمثل الكرة المصرية في مباراة النصر السعودي غدا في البطولة العربية.

وقال “نيمار” في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:” سنخوض مباراة النصر من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلى دور الثمانية للبطولة”.

وأضاف قائلا:” تعرضنا للظلم في لقاء الشباب السعودي السابق، وسنركز في لقاء الغد لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الزمالك، ونقدم مباراة قوية”.

وأوضح اللاعب أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني يتحدث مع اللاعبين باستمرار ويحفزهم، وهم يتمنون أن يكونوا عند حسن ظن مدربهم في اللقاء.

وتابع سيد عبد الله “نيمار” قائلا:” لن نواجه لاعب واحد في لقاء النصر، وسنواجه فريق بالكامل، وفي مباراة الشباب لم نلعب ضد إيفر بانيجا فقط، ولكن خضنا المباراة ضد فريق بالكامل”.

وأضاف قائلا :”كريستيانو رونالدو ليس فريق النصر، وسنواجه 11 لاعبا، ومثلما يضم المنافس لاعبين كبار، فالزمالك يضم لاعبين كبار ومميزين، ونسعى لإسعاد الجماهير”.

وقال اللاعب :” محمود عبد الرازق شيكابالا يتحدث معنا لتحفيزنا كما نتحدث نحن مع بعض باستمرار”.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *