Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلادها.. تفاصيل خلاف روجينا وأشرف زكي في حفل زفافهما

تحتفل الفنانة روجينا، بيوم ميلادها الـ51، كونها من مواليد 16 أبريل عام 1973، وذلك وسط نجاحات كثيرة حققتها على المستوى الفني والشخصي أيضاً، إذ نجحت في تكوين عائلة تحظى بحب واحترام من قبل الجمهور، كما تخطو بخطوات ثابتة في عالم الفن وتحديداً الدراما، لا سيما بعدما اتجهت إلى البطولة المطلقة، كان آخرها مسلسل “سر إلهي” في رمضان 2024.
علاقة استثنائية تجمع بين روجينا وأشرف زكي، رغم الفارق العمري بينهما الذي يمتد لأكثر من 13 عاماً تقريباً، لكنها من أكثر العلاقات الزوجية نجاحاً في الوسط الفني، وتحظى بقدر عالٍ من الهدوء والرقي، بعيداً عن إثارة الجدل أو لفت الانتباه.

أشرف زكي: لجأت لحيلة معينة للوصول إلى روجينا

الفنان أشرف زكي، في حوار تليفزيوني سابق، روى قصة تعارفه على روجينا، والحيلة التي لجأ لها ليقنعها بالزواج، قائلاً: “كنت مسؤولاً عن إخراج إحدى المسرحيات، وكان من المفترض أن تشارك روجينا في بطولتها، إلا أن الظروف وقتها حالت دون ذلك، وبعد فترة سافرت إلى السعودية لأداء العمرة، وهناك كنت أفكر في الزواج منها ودعوت الله أن تكون من نصيبي، وفور عودتي حاولت الوصول لها، لكن الأمر لم يكن سهلاً إطلاقاً، خاصة أنني لم أعرف أي شيء عنها، سوى أنها طالبة في المعهد ووقتها كانت فترة إجازة، فقد لجأت إلى حيلة معينة، وهي التواصل مع صديق ريجيسير، ليرسل لها أوردر وأن تحضر في توقيت معين لأتمكن من رؤيتها وأطرح عليها الموضوع”.

روجينا: أُصبت بذهول وفقدت النطق لمدة 5 دقائق

الفنانة روجينا أكدت أنها لم تكن تستوعب ذلك الموقف إطلاقاً، كونه لا يعرف عنها شيئاً، وفور وصولها المكان، عرض عليها الزواج دون مقدمات، “أصبت بحالة ذهول تام، ولم أستطع الرد عليه لمدة 5 دقائق تقريباً، رغم إعجابي الشديد بتلك الحيلة، وشعرت أن أشرف زكي بمثابة فارس حقيقي، كونه سعى طويلاً للبحث عنّي، حتى نجح في الوصول لي، لذلك وافقت فوراً دون تفكير”.

اطلعي على المزيد.. روجينا تحتفل بيوم ميلادها مع ابنتها بالحجاب من المدينة المنورة (فيديو)

زواجي من أشرف زكي لم يكن تقليدياً

وقالت إنها لم تضع أي شروط تعجيزية أمام أشرف زكي، سواء فرض مهر معين، أو شقة في مكان ما، متابعة: “والدتي كانت متفهمة جداً حبي الشديد له، ورغبتي في الزواج منه، لذلك قررت بناء حياتي وأشرف زكي سوياً، فلم أكن عروساً تقليدية تماماً، ولم أطلب منه شبكة محددة، فذهبنا إلى أحد محال المشغولات الذهبية واشتريت الشبكة بما يتناسب مع قدرته المادية وقتها، والتي قد تكفي الحد الأدنى للشراء، وكذلك البحث عن قاعة أفراح رخيصة، قررنا أن نكافح ونبدأ سوياً، وأحببت ذلك جيداً لشعوري بأنه له مذاق خاص”.

اقرأ المزيد.. روجينا تحتفل بميلاد زوجها أشرف زكي: حبيب عمري.. يا أبو البنات

ولفتت روجينا، إلى تفاصيل واقعة الخلاف الذي وقع مع أشرف زكي يوم حفل الزفاف، قائلة: “أجواء زواجنا كانت غريبة جداً، كان هو مشغولاً في عمله، وأنا أيضاً، وتزوجنا في يوم أغرب، لإعتقادي ألا أحداً يتزوج يوم ثلاثاء، وفجأة هاتفته وسألته فاضي نتجوز النهاردة؟.. فقال لي نعم، فكان لديه وقتها 3 أيام إجازة وأنا كذلك، فطلب منّي الاطلاع على موقف والدتي من الزواج اليوم، وأنا طلبت منه دعوة أصدقائه، فكنا ندعو أصحابنا الساعة 3 العصر، رغم أن حفل الزفاف في المساء، وكانوا يصفونا بالمجانين من غرابة الموقف، كما أن والدتي انفعلت عليّا، لرغبتها في تأجيل الحفل يومين لإنهاء الترتيبات على الأقل، لكني رفضت بالطبع”.
وتابعت: “وقت الحفل، كنت أبحث عن مفتاح المنزل، كون والدتي كانت ترغب في إرسال بعض الأشياء هناك، خاصة أنني وأشرف سنتوجه عقب الحفل إلى الفندق، وتوترت وسألته عن المفتاح، حتى انفعل عليّا لأن الوقت غير مناسب للبحث عن المفتاح، وتطور الأمر، حتى هدد كل منّا الآخر بالانصراف والعودة إلى بيت العائلة وليس شقة الزوجية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *