Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

انتهاء اختبارات القبول لفنون أداء الطفل التابعة لنقابة المهن التمثيلية (صور)


09:53 م


الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت منى الموجي:

أعلنت نقابة المهن التمثيلية انتهاء اللجنة الخاصة باختبارات قبول الأطفال المتقدمين في أكاديمية First Step لفنون أداء الطفل التابعة للنقابة من اختيار الأطفال المشاركين في الورشة والتي تقدم لها حوالي 500 طفل على مدار يومين، وتم اختيار عدد منهم من قبل اللجنة على أن تقام لهم الورشة خلال أسابيع قليلة.

وأقيمت لجنة الاختبارات داخل مسرح نقابة المهن التمثيلية بشارع القصر العيني، وسط حضور الأطفال المتقدمين، وأمام اللجنة التي تضم كل من المخرجة منار زين مدربة التمثيل وكاستينج دايركتور، والفنان مصطفى عبدالسلام؛ والفنانة هالة مرزوق مدربة تمثيل ورشة الانجليزي، ومحمد فاروق ممثل مدرب تمثيل ورشة العربي، والممثلة القديرة عزة لبيب مدير المسرح القومي للطفل سابقا.

وأقيمت الاختبارات تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، إذ أكدت الدكتورة منار زين أحد أعضاء الورشة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء أن الورشة مدتها للأطفال الذين تم اختيارهم شهر ونصف بعد أن تقدم حوالي 500 طفل، مؤكدة أنه عقب انتهاء الورشة تمنح النقابة الأطفال من خريجي الورشة المتميزين كارنيه نقابة المهن التمثيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *