Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

للمرأة الراقية.. تزيني بساعات بألوان ترابية هادئة في إطلالاتكِ الدافئة لشتاء 2024

باليت الألوان الترابية هي الخيار الأول لكل امرأة في أثناء تنسيق إطلالاتها الشتوية والخريفية؛ فمن منا لا تعشق ارتداء أزياء ومجوهرات باللون البني بدرجاته الدافئة أو اللون الرمادي الهادئ، أو درجات اللون الأخضر الداكنة، لمظهر أنثوي راقٍ يخطف القلوب.
وتستمد الدور العالمية إلهامها من سحر وجاذبية الطبيعة؛ لذلك حرص المُصممون على استلهام الكثير من التصميمات الأنيقة للساعات الفاخرة من الألوان الترابية.
ولأن أناقتكِ هي أهم ما يُشغلنا؛ تجولنا بين أشهر الدور العالمية، ورصدنا ما قدمته من ساعات بتصميمات جذابة اختار فيها المُصممون الألوان الترابية الناعمة؛ لتظهري أكثر فخامة وأناقة هذا الشتاء.

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه Cartier

تعشق الكثير من النساء اللون الأحمر بدرجاته المختلفة، سواء كانت الدرجات الداكنة الفخمة أو درجات الأحمر الناري الجريئة.
ولأن اللون الأحمر الداكن أو “العنابي” من أهم الألوان التي تحرص كل امرأة على تنسيقها في إطلالاتها خاصة في فصل الشتاء؛ اخترنا لكِ من أحدث إصدارات دار كارتييه Cartier ساعة Tank Louis Cartier الأنيقة.
صُممت الساعة من علبة صغيرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يُزينها تاج مُطرز ومُرصع بكابوشون من حجر الياقوت.
أما ميناء الساعة فيسحر العيون بطلائه الجذاب باللون الأحمر الداكن، مع العقارب المُصممة على شكل سيف من الفولاذ المطلي بالذهب.
ولتُكملي إطلالتكِ سحراً؛ صُمم حزام هذه الساعة الجذابة من جلد التمساح باللون العنابي شبه اللامع، مع إبزيم أرديلون من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

ساعة Altiplano Tourbillon من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Tourbillon من بياجيه Piaget

الساعات ذات الميناء الكبير من أبرز صيحات الموضة الرائجة بين النساء والصبايا؛ لذا اخترنا لكِ من دار بياجيه ساعة Altiplano Tourbillon التي صُممت باللون الرمادي الفاتح مع درجات اللون الذهبي؛ لتمنحكِ لإطلالة شتوية ناعمة.
صُممت علبة ساعة Altiplano Tourbillon الكبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بإطار مرصع بـ64 ماسة قطع بريانت تزن نحو 1.03 قيراط.
ويتميز ميناء الساعة بأنه على شكل قرص الشمس المنقوش بعرق اللؤلؤ باستخدام تقنية غيوشيه، مع مؤشرات باللون الوردي، إضافة إلى حركة توربيون ميكانيكية فائقة الرقة مصنوعة يدوياً من مصنع بياجيه 670P.
وجاء سوار الساعة الأنيق مُصمماً من جلد التمساح الرمادي، مع مشبك قابل للطي، لمزيد من الرقي والأناقة في إطلالاتكِ هذا الشتاء.

ساعة Compliquée Peacock Arte من فابرجيه Fabergé

ساعة Compliquée Peacock Arte من فابرجيه Fabergé

اللون الزيتوني المائل للأخضر من أبرز الألوان الترابية الرائجة في إطلالات فصلي الخريف والشتاء؛ لذلك اخترنا لكِ من دار فابرجيه Fabergé ساعة Compliquée Peacock Arte بتصميمها المُميز.
صُممت الساعة من ميناء مُبتكر وفريد؛ لمشهد مُعقد رسمه المُتخصص في الرسم الفني “أندريه مارتينيز”، حيث يُصور طاووس يقف جنباً إلى جنب مع الطاووس الأيقوني الشهير لفابرجيه.
ويتم تنفيذ هذه اللوحات الفنية الساحرة في ساعات فابرجيه باستخدام طلاءات ذات جودة فريدة مع الحفاظ على تقنيات الرسم.
صُممت ساعة Compliquée Peacock Arte من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تتميز بإطار خارجي مرصع بـ54 ماسة بيضاء مستديرة بوزن 1.83 قيراط.
وصُمم ميناء الساعة من لوحة مطلية على قرص من الذهب عيار 18 قيراطاً مرصوفاً بعرق اللؤلؤ الأبيض، مع طاووس مصغر منقوش يدوياً ومطلي بحلقة دوارة من حجر عرق اللؤلؤ الأبيض، الذي رُصف به أيضاً مسار الدقائق.
أما حزام الساعة؛ فجاء بتصميم عريض من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن، مع مشبك دبوس من الذهب الوردي لمزيد من الرقي والفخامة في إطلالاتكِ الشتوية الأنيقة.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من الساعات السرية المرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة

ساعة Avenue Classic Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue Classic Moon Phase من هاري وينستون Harry Winston

ومن دار هاري وينستون Harry Winston أعجبتنا ساعة Avenue Classic Moon Phase التي ترصد سحر القمر؛ ما يمنحكِ إطلالة شتوية تأسر القلوب.
صُممت الساعة بعلبة مستطيلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، يُزينها إطار مرصوف بـ29 حجراً من الألماس الأبيض، مع ميناء من عرق اللؤلؤ المزيّن بالخرز باللون البني، إضافة إلى 49 ماسة بيضاء تتناثر بحرية على الميناء لتُضفي مزيداً من الفخامة على التصميم.
أما سوار الساعة؛ فجاء بتصميم أنثوي راقٍ من جلد التمساح البني، وزينته 6 ماسات بقطع بريليانت؛ ليصل عدد الماسات في الساعة إلى 84 ماسة تزن نحو 2.35 قيراط، مما يمنحكِ مظهراً أنثوياً فاخراً يأسر العيون.

ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

الساعات المعدنية قطعة لا يُمكن الاستغناء عنها حتى إن كانت الساعات الجلد هي الخيار المُفضل لكِ؛ فالكثير من الإطلالات تتطلب ساعة معدنية فخمة خاصة إذا كانت مُصممة من الذهب.
لذلك؛ اخترنا لكِ من علامة شوميه Chaumet ساعة Hortensia Eden، التي صُممت من علبة دائرية صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ذات إطار مرصع بـ27 ماسة قطع بريانت تزن 0,40 قيراط، كما زينتها ثلاث زهور منحوتة بفخامة تخطف العيون، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، المُرصع بـ21 ماسة قطع بريليانت تزن 0,06 قيراط.
أما الميناء؛ فجاء مرصوفاً يدوياً بحجر الملكيت بلونه الأخضر الفاخر، ليبدو وكأنه ورقة شجر مطلية بالذهب الوردي ومصقولة بـ4 مؤشرات من الماس قطع بريليانت بوزن 0.03 قيراط.
ولمزيد من الفخامة، صُمم سوار الساعة بتصميم شبكي جذاب، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إبزيم مزدوج قابل للطي من الذهب الوردي.
ربما يهمكِ أيضاً التعرف إلى 5 تصاميم للأقراط لن تتخلي عنها في تنسيق إطلالتكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *