Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

رتال للتطوير العمراني تهدي الوطن «مجسم التأسيس»

أهدت شركة رتال للتطوير العمراني الوطن «مجسم التأسيس» على كورنيش الخبر بالمنطقة الشرقية، بمناسبة اليوم الوطني الـ93، ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة ودعماً للجهود المبذولة في تنمية وتطوير المنطقة.

ويرمز «مجسم التأسيس» إلى الهوية البصرية لـ«يوم التأسيس» بتجريد حركة الجِمال والرايات المرفوعة لتوحيد القبائل في المملكة تحت راية واحدة وملك واحد عظيم، وخلال حفل التدشين الذي ـقيم اليوم (الأربعاء) 20 سبتمبر أشاد رئيس مجلس إدارة شركة رتال للتطوير العمراني عبدالله الفوزان بالعلاقة التكاملية التي انتهجتها المسابقة متقدماً بالشكر للحكومة الرشيدة وجميع منسوبي الأمانة والبلديات وللشركاء في القطاع الخاص، مؤكداً أن رتال ستواصل مسيرتها في كل ما يخص بالطابع والارتقاء العمراني للمملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني م. عبدالله البريكان، الشركة المنفذة لمجسم التأسيس، إنه ومن ضمن مسؤوليتنا تجاه مجتمعنا سعينا في رتال إلى تنفيذ مجسم التأسيس لإثراء نمط حياة يتماشى مع رؤية المملكة في تحسين حياة المواطن والمقيم. جاء ذلك برعاية معالي أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، وبحضور رئيس مجلس أمناء الفوزان لخدمة المجتمع ورئيس مجلس إدارة مجسم وطن عبدالله بن عبداللطيف الفوزان والرئيس التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني المهندس عبدالله البريكان والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس عمر العبداللطيف ومدير بلدية الخبرالمهندس مشعل الحربي.

من جهته أثنى أمين المنطقة الشرقية على مسابقة مجسم وطن إحدى مبادرات برنامج الفوزان لخدمة المجتمع واعتبرها نقلة نوعية في إبراز وخلق بيئة تنافسية للتعبير عن حب الوطن بمجسمات ملفتة وملهمة.

الجدير بالذكر أن شركة رتال تحرص على خدمة المجتمع من خلال المبادرات والبرامج والمسابقات التي تعمل عليها، كمسابقة رتال العالمية لتصميم المساجد وفق رؤية رتال المجتمعية والتخصصية، وكذلك المسابقة الوطنية التي تقام سنوياً وتستقطب فيها الأعمال التنافسية ليتم تجسيدها كمجسم على أرض الواقع في اليوم الوطني من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *