Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

أفلام تركية على Netflix – تركيا اليوم

أفضل 10 أفلام تركية على Netflix. في هذه المقالة ، سترى قائمة الأفلام التركية المتاحة على Netflix مثل Sadece Sen و Ayla و Mucize. إذا كنت من محبي الدراما التركية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية والأفلام ، فهذه القائمة تناسبك.
نتفليكس هي واحدة من أكبر المنصات لأولئك الذين يحبون الأفلام والعروض والمسلسلات التلفزيونية المذهلة ، أقترح عليك مشاهدة هذه الأفلام المذهلة والجيدة. آمل  ان تستمتع بمشاهدة هذه الأفلام المذهلة .
الأفلام التركية على Netflix هي في الغالب أفلام رومانسية ودراما وتاريخية. أنا شخصياً واحد من أكبر مشجعي الدراما التركية. تحتوي الأفلام والدراما والعروض التركية على محتوى رائع. أوصي بها بشدة لأولئك الذين يبحثون عن الأفلام التركية الجيدة.

معظم الأفلام انتاج عام 2021 وسيتم تحديث المقالة فور الاعلان عن الأفلام التركية الجديدة لعام 2022.

فقط انت | Sadece Sen

الكثير من الحظات الرومانسية. هناك لحظات قليلة من الملاكمة / القتال إلى حد ما ، وكذلك القليل من العنف ، ولكن لا تفسح المجال لتفادي هذه الإثارة. هذه هي الأفلام التركية على نتفليكس. تستحق الجهد لعرض ترجمة.

وراء خيالنا والشخص يمكن أن يحب رجل امرأة ما بملايين الطرق . عش مع هذا الشعور الرائع الذي انتشر في جميع أنحاء العالم.


2- ايلا: ابنة الحرب | Ayla: The Daughter of War

ايلا

الجنود الأتراك هم أكثر الجنود النبيلة في العالم بأسره. هم قادرون على القيام ببطولات غير مسبوقة في تاريخ العالم.

يجب عليك أن تشاهد الفيلم. قصة مؤثرة جدا وملهمة. على الرغم من أن البداية كانت طويلة ومتكررة. سلوك وتمثيل البطلة رائع للغاية وأحببت شملهم في النهاية.

إقرأ المزيد : افضل افلام تركية كوميدية


3- محبي العشق بلتصادف | Aşk Tesadüfleri Sever

محبي العشق بلتصادف

في عام 1977 ، في صباح أحد الأيام في أنقرة ، كان عمر يحاول نقل زوجته الحامل نيريمان إلى المستشفى ، ويصطدم بسيارة عمر بك. التصادم يؤدي إلى قيام زوجته الحامل بإنجاب قبل الأوان. يولد طفلان في نفس اليوم.

هذا الحادث هو بداية الصدفة التي تجمع بين أوزغور ودنيز. بعد ذلك ، عبرت طرقهم عدة تصادفات في أنقرة خلال طفولتهم وشبابهم في وقت مبكر. كل تصادف يسبب تغييرات كبيرة في حياتهم.


4- الرئيس | Reis

الرئيس

سيرة رجب طيب أردوغان ، رئيس تركيا ، بما في ذلك طفولته والسجن والخطوات السياسية المهنية.

دراما عن الحياة المبكرة لرئيس تركيا رجب طيب أردوغان ، ركزت على طفولته في اسطنبول ، ومسيرته السياسية كرئيس لبلدية اسطنبول من 1994 إلى 1998 ، وسجنه القصير في عام 1999.

وتم إصداره في 3 مارس ، 2017.


5- ديلي بال | Delibal

أفضل الأفلام التركية

احد أفضل الأفلام التركية أوصي تمامًا بمشاهدته ، ولكن إذا كنت لا تعرف اللغة الأصلية أو تفهمها ، فحاول الحصول على الفيلم مع العنوان الفرعي باللغة العربية. سيجعلهم تشعرون أن الفيلم أفضل. يمكنك فهم ألم مشاهدة فيلم مدته 57 دقيقة لمدة ساعة واحدة حتى دون فهم كلمة واحدة.

هذا الفيلم مؤثر على القلب وعاطفي. آمل أن تكونوا مثل ذلك ، أفلام تركية على نتفليكس. حبهم نقي جدا. هذا يدل على أن الحب الحقيقي لا يزال سائدا في العالم. والطريقة التي يضح بها بها هي أكثر اللحظات الحزينة.


6- علاقة سبتمبر الصغيرة | A Small September Affair

علاقة سبتمبر الصغيرة

كان واحدا من أجمل الأفلام المأساوية. سبتمبر هي شابة رائعة لديها كل ما تحتاجه. في مرحلة ما ، كان هنالك مصيدة مميتة قريبة لها ولكن مهما كانت.
ومع ذلك ، لم تعد ذاكرتها منذ آخر شهر. هذه هي قائمة الأفلام التركية. هذه صورة غير نظامية ولكنها مخدرة بشكل استثنائي تغلب على المسارح التركية.
تلتقي مع الشابة بشاب اعزب وتبدأ بينهم قصة حب رائعة.

كيف تكتب مثل هذا النص الأصلي والموسيقى بأدق التفاصيل بطريقة رائعة يمكنك جذبها.
توفي الرجل في شهر سبتمبر وأطلقوا عليه اسم الفيلم في شهر سبتمبر.

إقرأ المزيد : أفضل مسلسلات تركية 2021


7- حلم الفراشة | The Butterfly’s Dream

حلم الفراشة

في بلدة تركية صغيرة ، يحاول كاتبان شابان تحمل المصاعب التي تواجههم أثناء توزيع أغانيهم. كما أصبح الاثنان بحالة يائسة ، وحياتهم لا يمكن أبدا أن تكون عادلة.
يا لها من دراما رائعة. ميرت فيرات و كفانش تاتلتوغ في أدوار اثنين من الشعراء الذين لقوا حتفهم في سن مبكرة .
مشاهدة هذا الفيلم مع شراب كوب من النبيذ أو اثنين. وتناول الطعام التركي. بلاضافة لعلبة محارم أيضا. واحدة من أفضل الأفلام في جميع الأوقات المليئة بالمشاعر الحقيقية .


8- قبلة حياة |Hayat Öpücügü

قبلة الحياة

 متين ، الذي يخاف بشدة من المغامرات والأمراض ، يصادف يومًا ما حياة المبهجة.
علاقتهم تبدأ مع المشاجرات الصغيرة وتغيير حياة كل منهما. من خلال هذا الحب ، يدرك متين أن الحياة أكثر من مجرد البقاء على قيد الحياة.

شخصان مختلفان ، الشخص الذي يحب الحياة قبل كل شيء والآخر الذي يخاف منها.
هل سيكون بمقدورهم أن يكونوا سعداء معًا ، رغم كل الصعوبات؟


9- الحب يحب المصادفات | Love Likes Coincidences

الحب يحب المصادفات

عام 1977 في صباح احد ايام شهر سبتمبر في أنقرة. يحاول يلماز نقل زوجته الحامل نريمان إلى العيادة الطبية وهو يصطدم بسيارة عمر. تسببت هذه الحادثة في إصابة زوجته الحامل لـ “أوم” Inci ، التي كانت في ترتيب الجلوس الخلفي ، بعمل سابق للولادة. الأطفال ولدو في نفس الوقت تقريبًا.

يرون بعضهم البعض لمجرد وهلة . هذه الحادثة هي التي توحد أوزغور ودنيز. يذهبون مع بعضهم الى أنقرة عدة مرات خلال فترة المراهقة والشباب.


10- المعجزة | Mucize

المعجزة

الفيلم الاستثنائي ، سيناريو يستحق لقب أفضل الأفلام التركية ، عروض ممتازة المناظر الخلابة هي أهم ما في الفيلم . انه واحد من أفضل الأفلام التركية. الشيء الرئيسي الذي أعجبني أكثر في الفيلم هو ، بالطبع. الجزء التعليمي من القرية. الجميع يجتمعون لبناء مدرسة ، أظهرت الوحدة.

من المفترض أن يخفف الفيلم من حالتك المزاجية السيئة.
كانت الأجزاء التي تذهب فيها النساء لاختيار العرائس مجرد فرحان وردود الفعل اللاحقة للعرسان. كل شيء تم إعداده بشكل مثالي في النهاية .


11- عمر ونحن | Omar and Us

عمر ونحن

كان الجندي التركي عصمت قائدًا لخفر السواحل على الحدود ولكنه تقاعد الآن. تعد العودة إلى حياة المدنية تحديا حقيقيا له وهو يكافح للتحدث مع أسرته.

توترت العلاقة مع ابنه لأنه تركه إلى الولايات المتحدة. زوجته ايضا ترغب في السفر إلى الولايات المتحدة. لكن عندما ينتقل الجيران اللاجئون ، يجد عصمت نفسه يشكك في سياسته المقلقة وتحيزاته
احد أفضل الأفلام التركية الرائعة ننصح الجميع بمشاهدته


12- قصة الاخوات الثلاثة | A tale of Three sisters

قصة الاخوات الثلاثة

سرعان ما وجدت الأخوات الثلاث الشقيقات في ريهان ونورهان وهاففا أنفسهم واقعين في قرية الأناضول الفقيرة بوسطهم ووضعوا في رعاية احد أسر حاضنة.

يتم إرسالهم إلى حضانة لتتم رعايتهم ، وينتهي بهم المطاف إلى الفشل مع عائلاتهم العديدة حيث يتم بلنهاية إعادتهم إلى قريتهم. المعروف الآن أن أحلامهم قد لا تتحقق في مثل هذه البيئة ، يتعلمون أن يحبوا بعضهم البعض مثل كل ما لديهم في هذا العالم.


13- نوم الشتاء | Winter Sleep

نوم الشتاء

عمل رائع. فرحة الناقد. هذا النوع من الأفلام هو عملية بيع صعبة اليوم لأنه يتطلب اهتمامًا بعيدًا عن الأنظار والصوت.

الحقيقة في الفيلم هي أن القصة تتعلق بجميع الناس. كان الفيلم مثير للإعجاب للغاية.
ان لم يكن في بالك فيلم لمشاهدته. أوصي بشدة لجميع الذين يبحثون عن الأفلام التركية على Netflix بمشاهدة هذا الفيلم.


14- مرة في هذا الزمن في اناطوليا | Once upon time in Anatolia

مرة في هذا الزمن في اناطوليا

القصة عبارة عن قصة جريئة للجريمة ، تم تنفيذها بفظاظة لأنها تبرزعملية البحث عن جثة من قبل مجموعة من الرجال الذين يبدو قد يئسون من لعثور عليها.

وفي احد الايام في الأناضول هو من إخراج نوري بيلج سيلان وتم إصداره في 23 سبتمبر 2011.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *