Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إطلالات مهرجان كان السينمائي في يومه السادس: الأحمر يفوز بأناقة لا تقاوم

إنه الأحمر سيد الألوان والسجادة الحمراء، فقد تظنين سيدتي أن هناك ألواناً أخرى تناسب السجادة الحمراء، ولكن الأحمر ينجح دوماً في حجز مكان ريادي في المهرجانات السينمائية العريقة، لذا بات واضحاً لنا منذ انطلاقة المهرجان أن الأحمر لون مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77 بلا منازع.

فكيف كانت إطلالات اليوم السادس خلال افتتاح فيلم Horizon: An American Saga؟ إليك بالصور كل ما تريدين معرفته.

ميشيل يوه وإطلالة مخيبة للآمال

ظهرت النجمة ميشال يوه التي ترتدي بالعادة أجمل الفساتين بإطلالة صادمة في مهرجان كان السينمائي فظهرت بفستان من الجلد البرغندي مع تنورة مزدانة بخيوط جلدية باللونين البرغندي والأبيض وتتدلى التنورة نحو الأسفل وبقصة مستقيمة. وما زاد الأمر تعقيداً تسريحة الغرة الكثيفة التي لم تساعد على تناسق المظهر الكامل. ولكننا أحببنا العقد الماسي الذي زينت به عنقها. وبدا مكياجها ناعماً وكأن ميشال يووه سعت الى تغيير ستايلها كلياً فشكلت صدمة لنقاد الموضة، الذين اعتادوا على فساتينها التي تحمل توقيع أرماني أو إيلي صعب بالعادة، كما حملت ميشال يووه الكلاتش الأبيض وانتعلت حذاء نيود من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

جوليان مور الأخضر يليق بها ولكن خيارها موضع تساؤل

اختارت النجمة Julianne Moore الفستان من الكريب الأخضر بطابع مونوكروم، يزدان بطبقة عريضة من الكشاكش على الأكتاف المنسدلة، وتتسم التنورة بقصة مستقيمة مريحة مع شق عال من الوراء يكشف عن حذاء الستيليتو الذهبي.

في البداية يجب الإقرار أن اللون يناسب بشرتها البيضاء وشعرها النحاسي، ولكن القصة عادية ولا تناسب حدثاً بأهمية مهرجان كان، لذا اعتبرنا أن إطلالتها غير موفقة؛ ولكننا أحببنا المجوهرات الماسية التي تزينت بها والتي بدت بوضوح؛ لأنها رفعت شعرها بتسريحة شينيون منخفض واعتمدت مكياجاً مينيمالياً.
تابعي المزيد عن إطلالات مهرجان كان السينمائي 2024.. نجمات يتألقن بفساتين فنتدج

سيينا ميلر تتألق بالباستيل

لا يمكننا ألا نغرم بفستان النجمة سيينا ميلر Sienna Miller بلون الباستيل الثلجي الذي يتميز بتصميم مشابه للقفطان، مع زركاشت عند الأكمام ومحيط الخصر وهو مصنوع من الشيفون الأزرق المبطن بالساتان باللون نفسه. وما زاد إطلالتها سحراً أحمر الشفاه الأحمر والشعر البلاتيني الذي موجت خصلاته المنسدلة بطابع بوهو شيك على كتفيها.

كانديس سواينبول في فستان أوف شولدر أسود

تألقت العارضة العالمية بفستان أسود من الساتان الحريري يتسم بقصة منسدلة الأكتاف، ويتسم بطيات كبيرة عند الجزء العلوي فيما تميزت التنورة بتصميم ضيق وطويل. كما رفعت شعرها بتسريحة شينيون بسيطة مع مكياج بني دافئ على العينين. وتزينت بمجوهرات ماسية اضفت الرقي على إطلالتها السوداء الكلاسيكية.

أنجا روبيك في فستان محتشم من الأمام وجريء من الخلف

تألقت النجمة أنجا روبيك Anja Rubik بفستان أسود من الساتان الحريري، بقصة مستقيمة ومستطيلة مع أكتاف هندسية، وهو زي مونوكرومي بسيط، ولكن بقصة متقنة عززتها النجمة بقلادة طويلة مع سلسال ماسي رافق الفستان، كشلال من الضوء ليحيي رتابة الأسود؛ كما ظهرت بتسريحة طبيعية عفوية ومكياج نيود؛ وانتعلت حذاء عالياً أسود من جيمي شو Jimmy Choo.

إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman بالأحمر الملكي

واتسمت إطلالة النجمة إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman في مهرجان كان السينمائي 2024 بالغلامور، ففستانها الأحمر قطعة مبهرة من تنفيذ أرماني بريفه Armani Prive وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2024 الراقية، وهو يتسم بتطريز منمق من الزهور المزخرفة بالباييت الأحمر، وتتسم التنورة بطوفان من طبقات الكشاكش التي تتعدى مثات الأمتار، فيما يفوق وزنه 15 كيلوغرامات.
تابعي المزيد عن نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 يتألقن بالأبيض في اليوم الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *