Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الهلال ضد أوراوا – حسابات احراز دوري أبطال اسيا 2023 للفريقين

الهلال ضد أوراوا – حيث تشهد محركات البحث ازدياداً كبيراً في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية قبيل انطلاق مباراة مباراة الهلال ضد أوراوا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023، وعن كل ما يتعلق بالمباراة عبر مختلف محركات البحث العالمية ولعل أشهرهم محرك البحث جوجل، من قبل الآلآف والكثير من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم العربية والعالمية والآسيوية وعلى وجه التحديد مشجعي الهلال وأوراوا في مختلف مناحي ومناطق دول العالم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023، توقيت مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي اسيا، تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا.

موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023

أما عن موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا فمن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 6 مايو 2023، في مباراة نارية ومرتقبة جداً ينتظرها عشاق الفريقين وجميع عشاق كرة القدم الجميلة والعالمية والآسيوية على وجه التحديد.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وفلسطين ودول شمال أفريقيا، وفي الواحدة ظهراً بتوقيت أبو ظبي – الإمارات.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد سايتاما باليابان مباراة الهلال وأوراوا، والتي تجمع بين الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022-2023.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب في استاد الملك فهد الدولي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، أحرزهما سالم الدوسري للزعيم، وكوروكي للأحمر الياباني.

توقيت مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023

ونضع بين أيديكم في هذه الفقرة توقيت مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال أسيا 2023، بحسب توقيت أغلب الدول العربية وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: الهلال وأوراوا.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي دوري أبطال اسيا

وتنطلق صافرة حكم مباراة الهلال ضد أوراوا اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة – السعودية.

وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً أيضاً بتوقيت كلاً من القاهرة وفلسطين.

وفي دول شمال أفريقيا والسودان سوف تكون المباراة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الظهيرة أيضاً.

وفي تمام الساعة الواحدة بعد الظهر ستكون المباراة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي اسيا 2023

ومن المفترض بحسب ما تم الإعلان عنه أن القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا الياباني في مباراة إياب نهائي دوري أبطال اسيا لعام 2023، ومع ذلك نضع بين يديك القنوات العربية الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا الياباني اليوم.

ومن المملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORT السعودية نقلها مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني، وسوف ستجد مباراة الهلال وأوراوا على قناة SSC 1 HD.

أما في الإمارات، تأتي المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 المخصصة لنقل فاعليات بطولات القارة الصفراء فقط.

بقية دول الشرق الأوسط يمكنها متابعة مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023 من خلال الاشتراك في قناة “بي إن سبورتس” الآسيوية، أو عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023

وبعدما استعرضنا وإياكم قائمة القنوات العربية الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال اسيا – مباراة الإياب بين الفريقين، يرغب الكثيرون في معرفة ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا اليوم، وهي كالتالي:

يمكنك متابعة النهائي عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية شاهد VIP، أو من خلال تطبيق Starzplay.

يُضاف إلى الوسيلتين السابقتين وسيلتين أخرتين، وهما تطبيق “تود” وكذلك خدمة بي إن كونكت.

حسابات احراز دوري أبطال اسيا 2023 للهلال وأوراوا

ولكي يتمكن الهلال من الحصول على اللقب الخامس من دوري أبطال آسيا في تاريخه فإن الهلال يحتاج للفوز بأي نتيجة، أما نادي أوراوا فالتعادل يكفيه لرفع الكأس للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على حساب الأزرق السعودي.

تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

وتاريخياً كان قد إلتقى الهلال ضد أوراوا الياباني في 4 مناسبات سابقة آخرها كان في الأسبوع الماضي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا والتي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في عام 2017 وفاز الفريق الياباني على الهلال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1ـ2.

وكانت الثانية في عام 2019 وتوج الهلال باللقب بعد فوزه في مباراة الذهاب والإياب بنتيجة 3ـ0.

التقى الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2017 والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين.

الهلال 1 – 1 أوراوا ريد دياموندز الياباني

أوراوا ريد دياموندز الياباني 1 – 0 الهلال

نهائي دوري أبطال اسيا 2019

الهلال 1 – 0 أوراوا ريد دياموندز الياباني

أوراوا ريد دياموندز 0 – 2 الهلال

نهائي دوري أبطال اسيا 2022 – 2023

29 إبريل – الهلال ضد أوراوا 1 _ 1 في السعودية

6 مايو ـ أوراوا ريد دياموندز VS الهلال

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا 2023، من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023، توقيت مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي اسيا، تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا.

المصدر : وكالة سوا – winwin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *