Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أطالب برحيل جوميز.. والترجي سيفوز على ال الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أطالب برحيل جوميز.. والترجي سيفوز على ال الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب محمد خيري:

طالب عفت نصار، نجم الزمالك السابق، بضرورة رحيل البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب القلعة البيضاء، رغم التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مؤخرا.

ونجح البرتغالي جوميز، في قيادة الزمالك للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تخطي عقبة، نهضة بركان المغربي، في مباراتي الذهاب والعودة.

وقال عفت نصار في تصريحات تلفزيونية: ” البرتغالي جوميز رغم حصول الزمالك على الكونفدرالية، تحت قيادته، لكنه مدير فني لا يستحق الاستمرار مع الفريق الأبيض”.

أضاف: “الزمالك يستحق مديرا فنيا مميزا في الموسم المقبل، من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على جميع البطولات”.

وأتم تصريحاته: “الأهلي سيفوز بصعوبة على الترجي التونسي بهدف، ولكن من الممكن أن تتجه المباراة إلى ركلات الترجيح، وحينها سيفوز الفريق التونسي”.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي، بعد غد السبت، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف.

اقرأ أيضا:

“مثلما فعل الزمالك”.. ميدو يكشف ظهور جمهور الأهلي الحقيقي وبديل معلول أمام الترجي

“ممر جديد للتتويج”.. 10 صور لآخر استعدادات استاد القاهرة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أطالب برحيل جوميز.. والترجي سيفوز على ال الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *