Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف نسّقت المؤثرة رؤى الموالي إطلالاتها الحيادية في رمضان؟

هي مصممة أزياء ومؤثرة في عالم الموضة، معروفة بذوقها الكلاسيكي الذي يغلب عليه لون النيود بطابع كولوربلوك، وتهوى اللون الأزرق، وتشتهر ببراعتها في دمج الألوان الحارة والباردة. درست رؤى الموالي التصميم في السويد، وحاولت أن ترسم لها طريقاً خاصاً في عالم الأزياء؛ عبر مزج الحضارة الشرقية بالتقنية الغربية، من حيث المواد والأشكال والألوان. اخترنا لكِ أجمل إطلالات رؤى بالألوان المحايدة؛ لتعرفي كيفية تنسيقها، خاصة في شهر رمضان الفضيل.

امزجي بين لوني النيود والعسلي

ظهرت المؤثرة الحسناء رؤى الموالي بعباية من الكريب الحريري النيود والمبطن باللون العسلي، ويتسم بأكمام مزركشة. وتتسم العباية بقصة متقنة ومستقيمة، وحملت حقيبة مطرزة بخيوط ذهبية مربعة على شكل دلو، وانتعلت معها حذاء عالياً بلون النيود.

اختاري الطابع المونوكروم المحايد

اختارت المؤثرة رؤى الموالي عباية عصرية من الأورغنزا باللون البيج الذهبي، وتتسم بأكمام واسعة ذات طبقات متعددة منفوخة وقصة واسعة مستقيمة، مع ياقة عالية تلتف حول العنق، وقد انتعلت معها الحذاء الشفاف العالي، وتزينت بأقراط كبيرة هندسية الشكل من الذهب الأصفر.
لِمَ لا تتابعين المزيد من الإطلالات للمحجبات. واكتشفي موديلات عبايات عصرية لرمضان من مدونات الموضة لإطلالة شبابية

اعتمدي النيود والكراميل معاً بأسلوب رؤى

من يتابع رؤى؛ يدرك أنّها مغرمة بلون القهوة، وتنسقه ببراعة مع البيج الحيادي، ومن الإطلالات التي عشقناها ما ارتدته؛ وهو مزيج من الكراميل والبيج الحيادي، إذ ارتدت بلوزة بلون الشوكولاتة الفاتحة، وهي بقصة سويتشر منسدلة الأكمام والياقة مع تنورة من الحرير البيج بقصة مستقيمة، وانتعلت الحذاء الرياضي الأبيض، وأطلقت على إطلالتها تسمية الشوكولاتة المكرملة Caramelised Chocolate.

الفستان النيود والقميص الأبيض

وبدت المؤثرة رؤى متألقة في إطلالة شبابية؛ تتألف من قميص أبيض مع فستان حريري بقصة مستقيمة واسعة وبلون حيادي من زارا Zara، وحملت حقيبة بيج مطرزة بالأسود من دار فالنتينو Valentino.

وللمزيد من الأخبار حول تنسيق القميص الأبيض تابعي معنا كيف تنسّقين القميص الأبيض الكلاسيكي في إطلالات متنوّعة؟

ألوان النيود والبرغندي معاً لإطلالة أيقونية

اختاري على مثال المؤثرة الموالي الفستان الحريري النيود باللون الخردلي الباستيل، ونسقي معه السترة الواسعة باللون البرغندي والمصنوعة من الكريب، وتزدان بصف من الأزرار الكبيرة باللون نفسه. ويمكنك انتعال حذاء من الجلد اللامع البرغندي المزدان بإبزيمين عند أسفل القدم لتثبيت الحذاء.
قد يهمك متابعة طرق تنسيق ملابس محجبات لرمضان.. إطلالات أنيقة وراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *