Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

باربي تنتعش وبيلي إيليش تحصل على جائزة غرامي أفضل أغنية مكتوبة للإعلام المرئي

انطلقت فعاليات أكبر ليلة موسيقية بانطلاق حفل العرض الأول الذي يسبق الحفل الرسمي لتوزيع جوائز غرامي بنسخته الـ 66، المقرر إقامته في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس مع تريفور نواه كمضيف العرض. ومن المقرر أن يبدأ الحفل الرسمي فجر الإثنين 5 فبراير في تمام الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية.

بيلي إيليش تتسلم جائزة الأغنية المكتوبة لوسائل المرئية

يبدو أن وردية باربي ستكتسح الجوائز، كما اكتسحت ترشيحات غرامي. فقد حققت باربي انتصارين، حيث فازت بجائزة أفضل موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية، وأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية. هذا وقد تسلمت بيلي إيليش وشقيقها فينياس جائزة الأغنية المكتوبة لوسائل المرئية لأغنيتهما بفيلم Barbie باربي “What Was I Made For”.

وعند تسلمها الجائزة قالت بيلي إيليش: “هذا صادم بالنسبة لي. كنت أتوقع أن أعود وأغادر”. بينما قال فينياس: “أريد أن أشكر والدينا، والدنا، الذي عمل كعامل بناء في شركة ماتيل طوال معظم طفولتنا للحفاظ على الطعام على المائدة”.

وردية باربي تفرض نفسها في عدد ترشيحات غرامي

تصدر فيلم باربي Barbie بقوة في ترشيحات جوائز غرامي بـ 11 ترشيحاً في الدورة الـ 66 لحفل توزيع جوائز غرامي. سينافس الفيلم من خلال أغنية بيلي إيليش “?What Was I Made For” لأغنية العام وتسجيل العام، بينما حصلت دوا ليبا، التي لعبت دور حورية البحر في الفيلم، على ترشيح لجائزة واحدة عن أغنية “Dance the Night” في أغنية العام.

تنافست الأغنيتان أيضاً على جائزة أفضل أغنية مكتوبة لجائزة الوسائط المرئية جنباً إلى جنب مع أغنية “I Am Ken” لريان غوسلينغ، والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد وقتٍ قصير من العرض السينمائي الأول لـBarbie. هذا إلى جانب أغنية “Barbie World” لنيكي ميناج وآيس سبايس.

وتتنافس الأغاني الأربع مع أغنية “Lift Me Up” لريهانا من الموسيقى التصويرية Black Panther: Wakanda Forever.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت Barbie على ترشيحات لأفضل موسيقى تصويرية، موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية، بالإضافة إلى أفضل أداء بوب منفرد (“What Was I Made For”) وأفضل أغنية راب “Barbie World”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *