Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أمينة خليل لأول مرة على خشبة المسرح في موسم الرياض

تستعد النجمة أمينة خليل لخوض أولى تجاربها على خشبة المسرح؛ من خلال عرض جديد يحمل اسم “سناب شات”، سينطلق عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض، ويرصد ظاهرة بحث الفتيات عن الشهرة والترند، وخداعهن باسم الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسرحية “سناب شات”

يشارك في بطولة مسرحية “سناب شات” مجموعة من النجوم بجانب أمينة خليل، ومن أبرزهم: مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن “توتا”، وتدور أحداثها حول التظاهر المستمر لدى الفتيات بالموضة والمظاهر الخداعة؛ رغبة في اقتناص الترند.

أمينة خليل تنضم لنجوم “أنف وثلاث عيون”

وانضمت أمينة خليل مؤخراً لفريق عمل فيلم «أنف وثلاث عيون»، بعد انطلاق تصوير الفيلم بشهر، حيث بدأ التصوير يوم 23 أغسطس الماضي، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972، وتشارك أمينة بظهور خاص كضيفة شرف الفيلم، بعد اعتذار الفنانة دينا الشربيني عن الدور.

فيلم “أنف وثلاث عيون” رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر إطلاقه بدور العرض خلال عام 2023.

أبطال فيلم “أنف وثلاث عيون”

الفيلم بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، منهم: جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى.

قصة فيلم “أنف وثلاث عيون”

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما.

النسخة الأولى من فيلم “أنف وثلاث عيون”

يذكر أن النسخة الأولى من فيلم “أنف وثلاث عيون” عرضت عام 1972 وأخرجه حسين كمال. حصل الفيلم على جائزة الإخراج في المهرجان القومي للسينما، وشارك في بطولة الفيلم: ماجدة، نجلاء فتحي، محمود ياسين، ميرفت أمين، صلاح منصور، حمدي أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *