Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كهرباء غزة تصدر بياناً صحفياً مع تواصل العدوان الإسرائيلي

أصدرت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة ، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، بياناً صحفياً مهماً مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ18 على التوالي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل “سوا”:

بيان هام صادر عن شركة توزيع كهرباء محافظات غزة

تنظر شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بخطورة بالغة لتداعيات التوقف الكامل لامدادات الكهرباء لأكثر من أسبوعين متواصلين وخاصة الانعكاسات الخطيرة التي طالت القطاعات الحيوية وعلى رأسها القطاع الصحي وقطاع المياه وقطاع الصرف الصحي وقطاع الاتصالات وقطاع الخدمات.

إن عدم توفر الكهرباء يهدد بشكل مباشر وبما لا يدع مجالا للشك بتوقف تلك القطاعات عن العمل وبالتالي التوقف الاجباري عن خدمة قرابة 2.3 مليون نسمة، مما سيزيد من معاناتهم ويعرض حياة الكثيرين منهم للخطر وخاصة الجرحى والمرضى والنازحين.

لقد حذرت الشركة منذ بدء العدوان من هذه التداعيات غير المسبوقة ووجهت دعوتها للمجتمع الدولي وكافة الأطراف ذات العلاقة بضرورة التدخل العاجل لوقف هذه التداعيات والتأثيرات الخطيرة على تلك القطاعات الحيوية، وهي تجدد دعوتها ونداءها إلى كافة الأطراف الأممية بضرورة بذل جهود مضاعفة لوقف التدهور السريع والانهيار الوشيك لهذه القطاعات نتيجة توقف مصادر الكهرباء عن العمل والدمار الكبير في شبكات الكهرباء ومكوناتها المختلفة وعدم قدرة طواقم الشركة على ترميم وإعادة ربط هذه الشبكات نظرا لخطورة التنقل والتحرك لإجراء عمليات الإصلاح اللازمة في ظل العدوان وكذلك صعوبة الوصول للعديد من الاماكن بسبب الدمار الكبير الذي طال الشوارع الرئيسية والفرعية وانسدادها بركام المباني والمنشآت المدمرة.

إن الشركة تدعو كافة الأطراف إلى ضرورة العمل الحثيث والعاجل لتشغيل سريع ومستمر لكافة المصادر الكهربائية المغذية لقطاع غزة وضمان حرية الحركة والتنقل والعمل بمأمونية لطواقم شركة توزيع الكهرباء لإصلاح شبكات الكهرباء المتضررة تمهيدا لامكانية استقبال أي كمية كهرباء محتملة ونقلها وتوصيلها لمراكز الأحمال وعلى رأسها المرافق الحيوية الأساسية وبالتالي التخفيف من وطأة الأزمة على الواقع الإنساني في قطاع غزة.

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة

24/10/2023

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *