Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كريستيانو رونالدو يخصص الفندق الخاص به في المغرب لمتضرري الز

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كريستيانو رونالدو يخصص الفندق الخاص به في المغرب لمتضرري الز، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:57 م


السبت 09 سبتمبر 2023

حول المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الفندق الخاص به في المدينة المغربية مراكش إلى ملجأ لمتضرري الزلزال الذي ضرب المغرب في الساعات الماضية. بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وجاءت هذه اللفتة الإنسانية بعد بحث مكثف من قبل متضرري الزلزال عن ملجأ لهم بعد إنهيار بيوتهم وتعرضهم لخسائر مادية وبشرية.

وتحدث إيرين سيكساس، أحد المتضررين من الزلزال، لقناة “RTVE” الإخبارية: “كان علينا أن نأتي إلى المنطقة الجديدة في مراكش، بسبب وجود الكثير من الفنادق الفاخرة، الآن تمكنا من الحصول على فندق كريستيانو رونالدو، الذي يقع على مشارف المدينة، ليمنحنا غرفة “.

يقع فندق كريستيانو رونالدو على مشارف المدينة مراكش ويحتوي على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وحديقة، بالإضافة إلى مطعم.

44.201.217.153 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كريستيانو رونالدو يخصص الفندق الخاص به في المغرب لمتضرري الز نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *