Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. سلافة معمار تستخدم فتاة لمراقبة قيس الشيخ نجيب وتعيش صدمة الخيانة في ثاني حلقات “الخائن”

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “الخائن” الكثير من التفاصيل المثيرة والمشوّقة، في حين أن الخطوط الدرامية عادت لما قبل مواجهة الدكتورة “أسيل” لزوجها “سيف” بخيانته.

الشكوك موجودة والتقصي بدأ

فمع ازدياد شكوك “أسيل”، التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار، نحو زوجها “سيف”، الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب، من أنه يخونها، استخدمت إحدى الفتيات اللاتي قدمن لعيادتها وطلبت منها مراقبة “سيف”.. وبالفعل بدأت تتحرك خلفه إلى أن وجدته يواعد الشابة “تيا”، التي تؤدي دورها مرام علي، ولكن من دون أن تتعرف الفتاة على هوية حبيبة “سيف”.. فتقوم بإخبار “أسيل” بما شاهدته لتعيش صدمة كبيرة جداً.

صدمة أسيل أثناء شرائها قالب الكيك ليوم ميلاده

وتزامن سماع “أسيل” لخبر لقاء زوجها بحبيبته مع قيامها بشراء قالب الكيك للاحتفال بيوم ميلاده؛ مما عرّضها لصدمة كبيرة جداً؛ حيث بدأت بالبكاء ولكنها أخفت ذلك حتى لا يلاحظ عليها أحد.

لقاء في المعرض

وقبل حدث الخيانة، قامت “أسيل” وزوجها “سيف” بزيارة معرض لوالدة “تيا”؛ حيث لوحظ أن “أسيل” تحسست اهتمام والدة “تيا” لـ”سيف” ووصفها له بأنه صاحب كاريزما مميزة.. بينما كان لقاء “أسيل” بالفتاة التي قدمت لعيادتها، بكواليس المعرض مميزاً؛ حيث تعمل نادلة هناك.. وجرى الحديث عن الفرق بين مشاكل الأغنياء والفقراء؛ حيث أكدت “أسيل” أن المال لا يشتري السعادة.

يُشار إلى أن المسلسل يتناول قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها؛ مما يقلب حياتهما رأساً على عقب؛ فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى؛ مما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *